هشام بهلول بدأ يستفيق تدريجيا من غيبوبته

هشام بهلول بدأ يستفيق تدريجيا من غيبوبته

hichambahloul_267502160نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن البروفيسور علي الكتاني، أخصائي التخدير والانعاش بمستشفى ابن سينا بالرباط، إن الفنان هشام بهلول الذي يرقد في مستشفى ابن سينا بالرباط بعد إصابته في حادثة سير مساء الأحد الماضي، بدأ يستفيق تدريجيا من حالة الغيبوبة مبديا تفاؤله بتحسن الحالة الصحية للفنان.

وأوضح البروفيسور، الذي يشرف على الحالة الطبية للممثل، من داخل قسم المستعجلات بالمستشفى، أن هشام بهلول بدأ يستعيد وعيه تدريجيا من غيبوبة استمرت أسبوعا، الأمر الذي يسمح بالتفاؤل، لكنه شدد على أن الحالة تظل حرجة وتستلزم إبقاءه تحت المراقبة والعناية الطبية.

وتشخيصا لإصابة بهلول، أبرز البروفيسور الكتاني أنه أصيب بعدة كسور في الأطراف وبارتجاج في المخ ونزيف طفيف، مبرزا أنه تم علاج الكسور جراحيا بشكل ناجح، عدا الغيبوبة التي ظل يرقد فيها قبل أن يبدأ في استعادة وعيه تدريجيا.

وأضاف المصدر أن الزيارة مازالت ممنوعة بالجناح الذي يرقد فيه الممثل الشاب، بينما يتم استقبال عائلته يوميا ومدها بالمعلومات اللازمة حول تطور الحالة.

وعند مدخل الجناح، بدا ارتياح نسبي على محيا بعض أفراد أسرة الفنان الذين أبدوا امتنانهم لتعاطف مختلف شرائح الجمهور المغربي مع ممثل لامع صنع حضورا متميزا في التلفزيون والشاشة الكبرى.

 

مقالات ذات صله

  1. medrazi karima

    اللهم يا سامع الصوت و يا كاسي العضام لحما بعد الموت داوي هشام بدوائك و اشفيه بشفائك و عافيه يا حي يا قيوم برحمتك يسثغيت .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *