إدانة إمام مسجد بمكناس لتهمة “الفساد”

إدانة إمام مسجد بمكناس لتهمة “الفساد”

justice-meknesدانت المحكمة الابتدائية بمدينة مكناس، إمام مسجد بضواحي المدينة ب 6 أشهر حبسا نافذا، لتهمة الفساد مع سيدة متزوجة، وهو الحكم ذاته الذي نطقت به المحكمة في حق السيدة المتزوجة، والتي قالت أنها أنجبت من إمام المسجد طفلا غير شرعي عندما كان زوجها غائبا عن منزل العائلة.

وكشفت جريدة “المساء” التي أوردت الخبر في عددها الصادر الاثنين، أن “إمام المسجد ظل متمسكا بنفي التهم الموجهة إليه، فيما لم تتردد السيدة التي وجهت إليها التهم في وصف مناطق حساسة من جسده”.

وقد تم اعتقال الإمام وسط تتبع منقطع النظير للقضية من قبل ساكنة المنطقة، منذ حوالي شهر، وذلك بناء على شكاية تقدم بها زوج السيدة، وقد تم تقديمه أمام المحكمة، بعد انتهاء التحقيقات الأولية معه، من قبل عناصر الدرك الملكي. وتقررت إحالته على السجن المحلي لمكناس، في انتظار النظر في ملفه.

وذكرت ذات الجريدة أن الزوج قد غادر البلدة في اتجاه منطقة “كتامة”، منذ سنتين، وعندما عاد وجد في بيت أسرته طفلة صغيرة في شهرها السادس، وعندما ضغط على زوجته لمعرفة الحقيقة أقرت له بأنها كانت على علاقة غير شرعية بإمام المسجد، وأضافت بأنها قامت بذلك من أجل ضمان القوت لأبنائه.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *