منتخب الفتيان يهدر فوزا في المتناول ويؤجل حلم التأهل إلى المباراة المقبلة

منتخب الفتيان يهدر فوزا في المتناول ويؤجل حلم التأهل إلى المباراة المقبلة
1379452_646083882109784_1366746558_nأضاع المنتخب المغربي للفتيان فوزا في المتناول أمام نظيره الأوزبكي في المباراة التي جرت بينهما قبل قليل و انتهت بالتعادل السلبي، و ذلك برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم للفتيان المقامة حاليا بالإمارات العربية المتحدة.
 
و كان الأشبال الأفضل على أرضية الميدان في جل دقائق المباراة، حيث احتكر أبناء المدرب الإدريسي على الكرة و خلقوا العديد من فرص التسجيل التي تفنن مهاجمو المنتخب في إضاعتها خلال شوطي المباراة، خاصة بواسطة كريم أشهبار و البديل بنو مرزوق، فيما كاد اللاعب حمزة الساخي أن يفتتح حصة التسجيل في الشوط الأول من تسديدة مركزة تصدت لها العارضة.
 
و في الوقت الذي بادر فيه لاعبو المنتخب المغربي للهجوم، اعتمد الفريق الأوزبكي على خطة دفاعية محضة  مع تسجيل انضباط تكتيكي رائع لعناصر بطل آسيا، و هو ما حد من خطورة لاعبي المنتخب المغربي الذين عجزوا عن تسجيل هدف واحد على الأقل ، كان بإمكانه أن يحسم تأهلا مبكرا للأشبال للدور الثاني.
 
و بهذه النتيجة يواصل المنتخب المغربي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط و بفارق الأهداف عن المنتخب الأوزبكي، الذي يتوفر على الرصيد نفسه من النقاط.
 
و سيواجه المنتخب المغربي في المباراة الثالثة و الأخيرة عن هذه المجموعة منتخب بنما متذيل الترتيب، يوم الخميس المقبل، في مباراة حسم التأهل لدور 16 من المونديال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *