خطير : فرار متهم باغتصاب متزوجة وهو مصفد اليدين

خطير : فرار متهم باغتصاب متزوجة وهو مصفد اليدين

44838_660_135110680500تمكنت المصالح الامنية بالدار البيضاء من اعتقال احد الاشخاص المتهمين باغتصاب سيدة متزوجة تحت التهديد بالسلاح الابيض،ومباشرة بعد ارتكابه لهده الجريمة فر المجرم الى وجهة غير معلومة.

وبعد تصريحات الضحية و التحريات التي قامت بها العناصر الأمنية تم تحديد مكان تواجد المتهم فتم اعتقاله،لكنه فاجأ رجال الامن اثناء التحقيق بتصريحات جديدة، حيث افاد بان سبب اقدامه على اغتصاب هده السيدة هو ان زوجها على علاقة مشبوهة مع خليلته (الموقوف).

وقد امد العناصر الامنية بمعلومات حول مكان تواجد خليلته،وبعد وصوله مصفد اليدين رفقة رجال الامن الى عين المكان، استغل هدا الاخير انشغال العناصر الامنية بالبحث، فهرب بمساعدة ثلاثة اشخاص كان بالقرب من المكان و حاولوا اخفائه وتخليصه من الامن وكدا الاصفاد التي كانت تعرقل هروبه.

لكن الخطة لم تنجح فبعد طلب المزيد من الدعم وتكثيف البحث بمحيط الحادثة من طرف الامن،تم القاء القبض على المعني بالأمر والأشخاص الثلاثة الدين سهلوا عملية الهروب.

الغريب في القضية هو انكشاف خدعة مغتصب السيدة الذي صرح فيما بعد لرجال الامن على انه كان يحاول فقط خداعهم والتماطل حتى يتمكن من الفرار بمساعدة معارفه الدين حاولوا مساعدته على الفرار.وبناءا على هده التصريحات تم اول امس الثلاثاء تقديم الموقوف الى العدالة رفقة الموقوفين الثلاثة ومتابعتهم بتهم ثقيلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *