حجز 22 هاتف دكي مسروق بالبيضاء بعد توقيف سارق في حالة تلبس

حجز 22 هاتف دكي مسروق بالبيضاء بعد توقيف سارق في حالة تلبس

3966_3تمكنت المصالح الامنية بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء من القاء القبض على شخص من دوي السوابق العدلية في السرقة، بعدما تم ضبطه في حالة تلبس بالسرقة في حق مواطن تمكن من سلبه هاتفه النقال.

وقد فوجئ السارق برجال الامن الدين حاصره،فحاول الفرار من قبضتهم، لكن سرعان ما تمت ملاحقته ليستسلم في نهاية المطاف، خصوصا انه كان في حالة تخدير.

وقد تم اقتياده الى مقر الشرطة رفقة الضحية، وفتح تحقيق اولي تبين من خلاله ان المعني بالأمر من دوي السوابق العدلية ،ومن اصحاب الاختصاص في السرقة بالشارع العام سواء بالخطف او عن طريق التهديد بالسلاح الابيض او العنف،وأيضا مبحوث عنه بموجب مذكرتي بحث تتعلق بسلبه اربع هواتف نقالة لأربع ضحايا، ليتم ربط الاتصال بالضحايا الدين تعرفوا على الجاني، وأصروا على متابعته امام العدالة.

اخر المستجدات تفيد ان البحث العميق الذي باشرته الشرطة القضائية، افاد ان هدا الشخص كان يبيع كل الهواتف النقالة التي يسرقها الى احد الاشخاص بالمدينة القديمة،مما جعل رجال الامن ينتقلون رفقته الى عين المكان، ليتم اعتقال الشخص الثاني الذي كان بحوزته ما مجموعه 22 هاتف دكي مجهول المصدر تبين انها هي الاخرى مسروقة.

وقد سيتم تقديم الموقوفين على العدالة صباح يوم الخميس من اجل تعدد السرقات و السرقة  بالخطف والسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض وإخفاء مسروقات والتخدير.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *