فرار مروج مخدرات بسيارته بعد محاصرته من طرف الامن بالدار البيضاء

فرار مروج مخدرات بسيارته بعد محاصرته من طرف الامن بالدار البيضاء

4740288-7084964تمكنت فرقة المخدرات بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء من ايقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني والمحلي من اجل الاتجار في المخدرات والفرار من قبضة الامن،و كان المعني بالأمر يتخذ من مسكن عشوائي مأوى له وكذلك نقطة لتخزين المخدرات.

 وأفادت مصادر امنية ان محاولة الاعتقال كانت فاشلة بسبب تمكن المعني بالأمر من الفرار بسيارته التي كان يقودها بسرعة جنونية،وبعد تفتيش المنزل تم حجز 600 غرام من مخدر الشيرا،26 كيلوغرام من مخدر الكيف،8كيلو غرام من اوراق التبغ،33 قنينة من النبيذ الاحمر،50 قنينة من الجعة،61 قنينة من خمر من نوع الفودكا ثم 242 قنينة من ماء الحياة،اضافة الى كريموجين،مديتان كبيرتان وأربع هواتف نقالة كان يستعملها في التواصل مع زبائنه.

 وأضافت نفس المصادر ان التحريات الميدانية من اجل ترصد خطوات المتهم لم تتوقف،بحيث واصلت العناصر الامنية ابحاثها بشكل مكثف من اجل تتبع خطوات هدا المروج،ليتم بعد مدة وجيزة تحديد مكانه بإقليم البئر الجديد حيث القي عليه القبض وتم حجز سيارته و كذلك دراجتين ناريتين وهاتف نقال.

 وأثناء البحث كشف المتهم عن هوية شخصين اخرين ينشطون ضمن نفس الشبكة الاجرامية التي تروج المخدرات بشتى انواعها على مستوى مدينة الدار البيضاء.

 يشار ان التحقيقات لازالت مستمرة الى حدود الان من اجل ايقاف مشاركي الموقوف و كشف خيوط هده العصابة الاجرامية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *