اعتقال أب بسلا اغتصب ثلاثة من أبناءه يعانون من الصم والبكم

اعتقال أب بسلا اغتصب ثلاثة من أبناءه يعانون من الصم والبكم

15704اعتقلت مصالح الشرطة القضائية، والد ثلاثة أطفال بمدينة سلا المغربية (ضواحي الرباط)، السبت الماضي، بتهمة هتك عرض أبنائه البالغين 5 و 6 و 7 سنوات.

وكشفت رئيسة جمعية “ماتقيش أولادي”، نجية أديب، لجريدة “الصباح”، في عددها الصادر الثلاثاء، أن الأب البالغ من العمر 57 سنة، والعاطل عن العمل، استغل ثقة الزوجة ليعبث بأجساد صغاره، إذ لم تشك أبدا في سلوكاته، رغم أنها كانت تلاحظ وجود سائل منوي على ملابسهم الداخلية.

وأكدت ذات المتحدثة أن الأطباء بمستشفى الأطفال بالسويسي بالعاصمة الرباط الذين فحصوا الأشقاء الثلاثة، إضطروا لاستخدام مخدر لتنويمهم، بعد أن أصيبوا بحالة هستيرية، استحال معها الكشف عليهم، ليظهر أنهم تعرضوا لاعتداء جنسي متكرر، ويعانون نفسانيا بشكل خطير، خاصة أن الفتاتين الكبيرتين تعانيان الصمم والبكم.

واستنادا إلى نجية أديب، فإن الشك بدأ يتسرب إلى قلب الأم البالغة من العمر 27 سنة، بعد أن لاحظت وجود سائل منوي في الملابس الداخلية لابنتيها وابنها الأصغر سنا، وراقبت أبناءه لمدة، دون أن تخبر أحدا بمخاوفها، إلا أنها لم تشك لحظة في أن يكون الزوج هو الفاعل، مضيفة أنها عادت إلى البيت لتصدم بوجود زوجها في حالة تلبس وهو يعتدي على ابنته الصغرى، مستغلا عدم قدرتها على إخبار والدتها بما تتعرض له، كما هو حال ابنه البالغ من العمر 5 سنوات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *