ايقاف عصابة اجرامية خطيرة بالدار البيضاء

ايقاف عصابة اجرامية خطيرة بالدار البيضاء

549180_489940824403756_274283986_n-400x250اوقفت المصالح الامنية بمنطقة ابن مسيك بالدار البيضاء عصابة متخصصة في الاعتداء على الاشخاص وسلبهم ما بحوزتهم من ممتلكات باستعمال السلاح الابيض وبالضبط موديات كبيرة الحجم.

وأفادت مصادر أمنية ل”المستقل” أن عملية الايقاف كانت بمحض الصدفة، حيث أثار افراد العصابة انتباه احدى الدوريات الأمنية فتمت محاصرة المعنيين بالآمر وبعد البحث الاولي وتنقيطهم عن طريق النظام الالي تبين أن اثنين منهم من دوي السوابق العدلية.

وأضاف المصدر نفسه أن أحد الموقوفين سبق و صدرت في حقه مذكرة بحث من طرف الدرك الملكي بالبيضاء لتورطه في قضية السرقة الموصوفة.

وذكرت المصادر الأمنية أن الجناة الأربعة أجمعوا خلال تعميق البحث على أنهم يشكلون عصابة اجرامية كانت تعترض سبيل المواطنين خلال الساعات الاولى من الصباح باستعمال الأسلحة البيضاء ودراجة نارية ثلاثية العجلات كانوا يوهمون بها ضحاياهم.

وبعد التنسيق مع مختلف الدوائر الأمنية تم استدعاء ستة ضحايا وبعد عرضهم على الموقوفين تم التعرف عليهم بسهولة،ومن بين الضحايا كذلك أحد المواطنين الذي يتواجد حاليا بالديار الاوروبية وبالتنسيق مع النيابة العامة تم ارسال صور الجناة الى المعني بالأمر عبر الانترنيت حيث تعرف عليهم بسهولة،هدا بالإضافة الى 3 ضحايا اخرين بقطاع مولاي رشيد، فيما يجري البحث حاليا مع أفراد العصابة بالتنسيق مع جميع المصالح الامنية من اجل الوصول الى الضحايا ومعرفة حجم وعدد الجرائم التي سبق واقترفها أفراد العصابة، قبل تقديمهم امام محكمة الاستئناف بالبيضاء خلال الاسبوع المقبل من أجل تكوين عصابة اجرامية وتعدد السرقات الموصوفة بجناية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *