“المستقل” تكشف لائحة أعضاء اللجنة المكلفة باختيار مدرب الأسود القادم

“المستقل” تكشف لائحة أعضاء اللجنة المكلفة باختيار مدرب الأسود القادم

arton21626قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال إجتماعها الأخير، الأربعاء بالرباط، باختيار لجنة خاصة لاختيار المدرب الجديد الذي سيقوم أسود الأطلس خلال الاستحقاقات القادمة، وعلى رأسها كاس افريقيا للأمم 2015 الذي سيحتضنه المغرب.

وأفاذت مصادر “المستقل” أن رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة تولى رئاسة اللجنة، التي تضم مجموعة من اللاعبين السابقين وأطر مغربية مشهود لها بالكفاءة، وحددت الجامعة أجل 15 يوما كأقل تقدير للإعلان عن اسم الناخب الوطني الجديد.

وأضافت نفس المصادر أن اللجنة تضم كلا من اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي ومصطفى الحداوي ومحمد التيمومي وأحمد فرس، بالإضافة إلى مدير أكاديمية محمد السادس ناصر لاركيت، ومدير مدرسة الرجاء حسن حرمة الله، ورئيس ودادية المدربين محمد ماندوزا، بالاضافة إلى العضو الجامعي حكيم دومو.

وحسب تسريبات حصلت عليها “المستقل” فإن 3 أسماء مرشحة بقوة لقيادة المنتخب الوطني، أبرزها الهولندي بيم فيربيك الذي حقق مجموعة من النتائج الايجابية كمشرف عام على المنتخبات المغربية، بالإضافة إلى مدرب أولمبيك آسفي بادو الزاكي، صاحب آخر إنجاز رفقة المنتخب المغربي، بعدما تمكن من بلوغ نهائي كأس إفريقيا بتونس سنة 2004، إضافة إلى الفرنسي هرفي رونارد، الذي تمكن رفقة منتخب بوركينا فاسو من بلوغ نهائي كأس افريقيا 2013.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *