سجن “باتمان ابن سوبرمان” في سنغافورة

سجن “باتمان ابن سوبرمان” في سنغافورة

131113083600_batman_bin_suparman_304x171_bbc_nocreditقضت محكمة في سنغافورة بسجن أحد الأشخاص يحمل اسما مثيرا للدهشة وهو باتمان ابن سوبرمان لتورطه في جرائم سرقة ومخدرات. وقبل ظهور هذه القضية مباشرة، حظى اسم هذا الشخص المكون من جزئين ويعني “البطل الخارق” بقدر هائل من المتابعة في وسائل الإعلام الاجتماعي.

غصت مواقع التواصل الاجتماعي بالنكات عقب انتشار نبأ معاقبة شخص يبلغ من العمر 23 عاما ويدعى باتمان ابن سوبرمان بالسجن 33 شهرا من جانب محكمة في سنغافورة. القي القبض على باتمان بعد أن ضبط وهو يسرق أموالا من أحد المحال بالإضافة إلى استخدامه البطاقة الائتمانية لشقيقه لسحب أموال. وبالرغم من أن هذا الإسم يستبعد استخدامه وغير معتاد، فإنه يبدو حقيقيا بالكامل، ونجح في جذب انتباه الكثيرين.

في ماي عام 2008، بدأت وسائل الإعلام الاجتماعية تتبادل على نطاق واسع بطاقة هوية سنغافورية تخص شخص يدعى باتمان ابن سوبرمان، والتقطتها مدونة تحمل اسم “غزمودو” وانتشر تداولها من هناك.

ومنذ ذلك الحين، أعيد نشر هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 300 مرة، واستخدم هذا الإسم المثير في أكثر من 15 ألف تغريدة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، وأنشأت صفحة على موقع فيسبوك تكريما له، تابعها أكثر من 11 ألف شخص.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *