الجديدة تطيح بالرجاء وتنتزع كأس العرش لأول مرة في تاريخها

الجديدة تطيح بالرجاء وتنتزع كأس العرش لأول مرة في تاريخها

598441_694028380615991_718482191_nتمكن فريق الدفاع الحسني الجديد من انتزاع كأس العرش من نادي الرجاء الرياضي، بعدما تغلب عليه، مساء الاثنين، في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بضربات الجزاء الترجيحية (5-4)، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بصفر لمثله.

وعرفت أطوار اللقاء ندية بين الطرفين على مستوى وسط الميدان، حيث بدأ أبناء المدرب عبد الحق بنشيخة المباراة بضغط طفيف على مرمى حارس الرجاء خالد العسكري، غير أن الحيطة والحذر غلبت على جل أطوار الشوط الأول من الجانبين.

وخلال الشوط الثاني اتيحت لفريق الرجاء البيضاوي عدة محاولات للتسجيل أضاعها كل من محسن متولي ومحسن ياجور، ليعلن حكم المباراة رضوان جيد عن انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وخلال الأشواط الاضافية ارتطمت كرة رأسية لمدافع الرجاء اسماعيل بلمعلم بالقائم، حيث كاد أن يمنح التقدم لأبناء المدرب امحمد فاخر لولا الحظ العاثر.

وكانت لضربات الجزاء الكلمة الفيصل في تحديد الفريق الفائر، حيث ابتسمت لأبناء الجديدة، بعدما ضيع للرجاء كل من الظهير الأيمن زكرياء الهاشيمي والمهاجم عبد الاله الحافيظي، بينما أضاع للجديدة لاعب الوسط النقاش. ليؤول بذلك الكأس للدفاع الجديدي لأول مرة في تاريخه.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *