ميسي يغادر برشلونة الصيف القادم بعدما شعر بخيانة برشلونة

ميسي يغادر برشلونة الصيف القادم بعدما شعر بخيانة برشلونة

Lionel Messi أثار وكيل الفيفا فرانسوا جالاردو مفاجأة من العيار الثقيل حيث قال أن المهاجم ليونيل سوف يغادر نادي برشلونة في الصيف المقبل بسبب شعوره بالخيانة من المسؤولين.

وأكد فرانسوا جالاردو خلال مقابلة مع برنامج “بونتو بيلوتا” الإسباني، أن النجم الأرجنتيني لديه اتفاق شفهي مع نادٍ آخر وقال :”ميسي سيغادر نادي برشلونة في الصيف المقبل، كما العلاقة بين اللاعب ومستشاريه من جانب، ونادي برشلونة من جانب آخر أصبحت صعبة منذ شهر”.

وأضاف “اللاعب يشعر بالخيانة وقرر المغادرة في نهاية الموسم الحالي، في الواقع ميسي لديه اتفاق شفهي مع نادٍ آخر، وبحلول شهر فبراير أو مارس القادم سوف يبدأ الإعداد لمرحلة انتقاله خارج نادي برشلونة، ليونيل اتخذ القرار وسيغادر في نهاية الموسم إلى بلد مجاور، الوضع القائم حالياً لا يمكن معالجته على الإطلاق”.

وشرح فرانسوا جالاردو الأسباب التي دفعت ميسي إلى مغادرة برشلونة وأكمل “في أواخر شهر سبتمبر الماضي التقى ميسي ومستشاريه مع مسؤولي برشلونة ، اللاعب أراد مراجعة العقد الخاص به ، والنادي وعد بتنفيذ الاتفاق واتفقوا على زيادة راتبه، ومع ذلك ، وبعد شهر، اتصل النادي بهم وأوضح بأن الاتفاق لا يمكن أن يتم”.

واعترف وكيل الفيفا أيضاً أن ليونيل ميسي غاضب جداً من حصول المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا على راتب سنوي قدره  (17) مليون يورو وأتم “ليو ميسي بالتأكيد يعتبر أن هذا الأمر إهانة كبيرة بالنسبة إليه، لأن برشلونة قادر على دفع هذا المبلغ إلى نيمار، وأن النادي لا يستطيع دفع ما يريده ميسي من المال”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *