مسؤول جزائري: قضية الصحراء لن تحل إلا بالقانون وليس بدعم بعض الدول للمغرب

مسؤول جزائري: قضية الصحراء لن تحل إلا بالقانون وليس بدعم بعض الدول للمغرب

actualite2[3428]أكد رئيس اللجنة الوطنية الاستشارية لحماية وترقية حقوق الانسان فاروق قسنطيني أمس بالجزائر العاصمة “أن قضية الصحراء  لن تحل الا بمنطق القانون وليس بدعم بعض الدول كفرنسا واسبانيا للمغرب”.

وصرح قسنطيني في فوروم جريدة “ديكا نيوز” أن “ القضية الصحراوية لن تحل الا بالعودة الى منطق القانون وليس بدعم بعض الدول كفرنسا واسبانيا للملك المغربي”.
وأضاف أن حل ملف قضية الصحراء لن يكون “ الا بمنح الشعب الصحراوي حقه في تقرير مصيره عبر استفتاء حر” كما تنص عليه قرارات وتوصيات الأمم المتحدة، على حد قول ذات المتحدث.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. عبد الحفيظ

    إلى الأشقاء الجزائريين لماذا كل هذه الكراهية ، نحن إخوان في كل شيئ فالصحراء مغربية و أنتم لا دخل لكم في هذه المسألة انتبهوا إلى مشاكلكم الداخلية فثرواتكم تجعلكم من أغنى الشعوب و لكن تقسيمها يجعل بعضكم يعيش في نعيم و الأغلبية في جحيم انظروا إلى من يتحمل المسؤولية في حكوماتكم من هم فكروا في حياتهم هل يعقل أن يزف بعجوز إلى سدة الحكم و هو لم يتحمل مسؤولية بيت صغير فيه زوجة و أولاد كيف لعجوز لا يستطيع الوقوف أن يجعل دولة عظيمة كالجزائر تقف على رجليها و هو عاجز عن الوقوف كما يقول المثل المغربي كون كان الخوخ يداوي كون داو راسو أفيقو يا إخواني في الجزائر و الله إننا نحبكم كشعب و نكره ديكتاتورياتكم الحكومية إنهم يستغلونكم ضدنا لكي ينقلوا الأزمة إلى الخارج و لكن هيهات هيهات فكل شيئ واضح للعيان أفيقو يا شعب المليون شهيد أفيقوا و انتفضوا ضد أعدائكم الحقيقيون نحن نحبكم و بتقدمكم يتقدم المغرب العربي فزيحوا اولئك الطغاة في الانتخابات المقبلة صوتوا لمن تروه يحب الخير للأمة الإسلامية فالنبي صلى الله عليه و سلم أوصى بالجار فنحن جيران و إخوة و نريد أن نتوحد

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *