وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده عن عمر 61 سنة بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة المصرية فيفي عبده عن عمر 61 سنة بعد صراع مع المرض

ىنن2توفيت مساء أمس الأحد الفنانة المصرية فيفي عبده عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض، إثر تعرضها لانسداد الشرايين نتج عنه أزمة قلبية دخلت على إثرها إلى مستشفى الشروق بالمهندسين بالعاصمة القاهرة، ونقلت إلى العناية المركزة. ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة عقب صلاة عصر اليوم الاثنين.

وكانت الفقيدة الفنانة فيفي عبده ولدت لأب يعمل ضابط. تزوجت فيفي عبده من رجل أعمال سعودي أنجبا ابنتها الكبري “عزة”. تزوجت خمس مرات بعد طلاقها من السعودي، وتمكنت في كل زيجاتها الرسمية منها والعرفية ان تمتلك العصمة.وزواجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي وأنجبا ابنتها الصغري هنادي.
ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم الرسالة بدور الراقصة عام 1976، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تعرض علي الشاشات العربية.
اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل زنقة الستات، إمراة وخمسة رجال كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي من بطولة يسرا وإخراج ايناس الدغيدي، كما قدمت لها مسرحية استعراضية باسم روايح علي أحد مسارح وزارة الثقافة المصرية حازت علي حضور جماهيري.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. عبد الكريم

    هده الراقصة لم تمت بعد ومازالت حية ترزق اول مرة ادخل على هدا الموقع أجدكم تنشرون كل مايصادفكم يقال ادا كنت تصدق كل ما تقرأ الافضل ان لا تقرأ

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *