جهات عليا اختارت فاخر ضمن الموشحين وليس الرجاء

جهات عليا اختارت فاخر ضمن الموشحين وليس الرجاء

6167823-9215872كشفت مصادر جيدة الاطلاع أن جهات عليا هي من اقترحت توشيح امحمد فاخر بوسام ملكي من درجة قائد اعترافا له بالخدمات التي أسداها لفريقه السابق الرحاء البيضاوي، وساهمت في تألقه في كأس العالم للأندية. 

وقالت “صحيفة الناس” في عددها الصادر الثلاثاء، أن جميع من وشحهم الملك محمد السادس اقترح أسماءهم رئيس الفريق محمد بودريقة، باستثناء امحمد فاخر الذي تلقى اليوم الذي سبق التوشيح مكالمة من مسؤول في التشريفات والأوسمة، طلب منه الالتحاق في اليوم الموالي بالقصر الملكي في الدار البيضاء. 

وفسرت المبادرة الملكية تجاه فاخر على أنها رسالة اعتراف بهذا المدرب الذي أقيل لأسباب مجهولة حوالي أسبوع قبل انطلاق كأس العالم للأندية، بعدما كان قد قاد الرجاء نحو التتويح بازدواجية ولعب نصف نهائي كأس العرب الموسم الماضي، وبلغ نصف نهائي كأس العرش الموسم الحالي.

وتم توشيح المدرب محمد فاخر بوسام من درجة “قائد” وهو أرفع وسام مقارنة بباقي المرشحين ، كما أن وقت التوشيح كان هو الآخر في نهاية الروتوكول . وفاجأت الدعوة التي تلقاها فاخر ليكون من بين الموشحين مسؤولي الرجاء، الذين دخلوا على خلاف معه مند قرار إقالته، تضيف نفس الجريدة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *