موقع مصري يحذر عمرو زكي من فتيات المغرب ويصفهن ب “سيئات السمعة”

موقع مصري يحذر عمرو زكي من فتيات المغرب ويصفهن ب “سيئات السمعة”

عمرو-ذكىنشر موقع “يوروسبورت مصرية”، مطلع الأسبوع الجاري مقالا مثيرا للجدل، حذر من خلاله الدولي المصري عمرو زكي الملتحق حديثا بفريق الرجاء البيضاوي من فتيات المغربية، واصفا إياهن ب “سيئات السمعة”.

وقال الموقع المذكور في مقال له معنون ب “عمرو زكي وحريم المغرب”، أن “لاعب ويجان الانجليزي السابق متواجد الآن في المغرب.. وما أدراك ما المغرب!، مؤكدا أنه واحد من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها سيئات السمعة.

وأوصى الموقع المصري عمرو زكي ب “تجنب الشبهات، وأن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجع السياحة!!، هناك مكانين فقط إما الملعب أو حريم المغرب!!.

وذكر ذات الموقع أن كريم بن زيمة لاعب ريال مدريد الاسباني يمتلك ملهى ليلي بالمغرب قضى فيه ليلة رأس السنة وها هو يعاني من تقارير ربطت سهرته بفتيات ليل وأمور من هذا الشأن”،  وأردفت ذات الصحيفة قائلة أن “لاعبي منتخب الجزائر حينما خسروا من المغرب بأربعة أهداف في تصفيات أمم أفريقيا قبل عدة سنوات تم ربط الأمر بسهرة ماجنة مع مغربيات سيئات السمعة”.

 

ودكرت الجريدة داتها بسهرة لاعبي بايرن ميونخ بمراكش، وقالت: “لاعبو بايرن ميونخ الألماني قضوا سهرة خيالية عقب التتويج بمونديال الأندية التي نظمته البلد الشقيق بنجاح كبير انتهى بالرجاء بالذات ثانيا للمسابقة للمرة الأولى في تاريخ الأندية العربية”.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. سي الراجل

    نعم هد الكلام ليس ببعيد عن الحقيقة لان النظام المغربي نظام يعمل على تشجيع العهر لتزدهر السياحة الجنسية والتى هي الدخل القومي التاني للبلاد بعد تجارة الحشيش والمخدرات والدليل على هدا هو ان المغرب يحتل المرتبة الاولى في العالم العربي في انتشار السيدا .

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *