الخلفي: لم أوظف ابن الحمداوي .. والمعني بالأمر غادر الوكالة البنكية

الخلفي: لم أوظف ابن الحمداوي .. والمعني بالأمر غادر الوكالة البنكية

Presse El Khalfi RT_1أكد مصطفى الخلفي أنه لم يقم بتوظيف أبن محمد الحمداوي، زعيم حركة “الوحيد و الاصلاح”، الذراع الدعوي لحزب “العدالة والتنمية” الحاكم، كما روجت لذلك عدة منابر إعلامية.

وقال الخلفي خلال حضوره منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، أن الأمر يعلق فقط بتدريب وليس توظيف.

وأشار ذات المتحدث خلال إجابته على أسئلة أحد الصحافيين، أن “المعني بالأمر غادر الوكالة البنكية حسب وسائل الإعلام”. يقول الخلفي.

وكان ديوان الوزير الخلفي قد أصدر بيانا، رد من خلاله على أحد الجرائد المغربية التي كانت سباقة لإثارة موضوع توظيف الخلفي لابن الحمداوي، أكد من خلاله أن “الأمر يتعلق بمعاذ الحمداوي، وهو شاب خريج إحدى المؤسسات الجامعية الوطنية، وقد التحق بمؤسسة بنكية عمومية في دجنبر 2012 في إطار مرحلة اختبار تدريبية وعبر مسطرة عادية، لم يتدخل فيها وزير الاتصال إطلاقا ” على حد تعبيره.

وكانت إحدى اليوميات المغربية أشارت أنه :” بعد اللجوء إلى توقيف المعني بالإمر في يوليوز 2013 خلال سريان الفترة التدريبية المشار إليها، تقدم السيد الوزير –مصطفى الخلفي-  بطلب إلى المؤسسة البنكية المعنية، من أجل دراسة إمكانية مراجعة القرار، في إطار مقتضيات القانون، ما دام الأمر يتعلق بمرحلة تدريبية من شأن توقيفها أن يؤثر سلبا على المستقبل المهني لهذا المواطن الشاب، ولم يتدخل الوزير بتاتا من أجل ترسيمه، وهو ما استجابت له إدارة المؤسسة مشكورة، بعد الاستماع إلى المعني بالأمر، وتقديمه طلبا في الموضوع، تم على إثره السماح له باستئناف نشاطه المهني، في إطار فترة تدريبية”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *