الرجاء يمطر شباك القنيطرة بخماسية ويزحف بصمت نحو الصدارة

الرجاء يمطر شباك القنيطرة بخماسية ويزحف بصمت نحو الصدارة

الرجاء-البيضاويأمطر فريق الرجاء البيضاوي شباك ضيفة النادي القنيطري بخماسية نظيفة، في مؤجل الدورة ال 17 من البطولة الاحترافية، الذي أقيم مساء اليوم (الأربعاء) بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتناوب على تسجيل أهداف الرجاء البيضاوي كل من فيفيان مابيدي في الدقيقة 24 و عصام الراقي في الدقيقة 28، وتمكن ياسين الصالحي من تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بانتصار النسور بثلاثية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني بسط الرجاء سيطرته على اللقاء، مسجلا مزيدا من الأهداف، حيث أضاف العميد محسن متولي رابع الأهداف في الدقيقة 60، ليتبعه المتألق ياسين الصالحي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 62.

وظهر فريق الرجاء البيضاوي أكثر تنظيما على رقعة الملعب، حيث صال وجال طيلة 90 دقيقة، مضيعا أزيد من 5 أهداف محققة بواسطة كل من محسن ياجور وياسين الصالحي وفيفيان مابيدي.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق الرجاء البيضاوي للمركز السادس برصيد 30 نقطة، متخلفا على فريق المغرب التطواني صاحب الصف الأول برصيد 39 نقطة.

وتجدر الإشارة أن فريق الرجاء مازال يتوفر على لقاءين مؤجلين سيخوضهما لاحقا أمام كل من شباب الريف الحسيمي والجيش الملكي، كما يتوفر الفريق التطواني بدوره على لقاءين مؤجلين سيلعبهما أمام كل من الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *