مانشستر يونايتد ودورتموند يلتحقان بالثمانية الكبار

مانشستر يونايتد ودورتموند يلتحقان بالثمانية الكبار

robin-van-persie-hairstylesعاد مانشستر يونايتد الانكليزي من بعيد وتأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على ضيفه اولمبياكوس اليوناني 3-صفر في اياب الدور الثاني، فيما سقط بوروسيا دورتموند الالماني وصيف البطل على ارضه امام زينيت سان بطرسبورغ الروسي 1-2 الا ان ذلك لم يمنعه من اللحاق ايضا بركب الفرق المتأهلة.

فعلى ملعب “اولدترافورد”، ابقى مانشستر يونايتد على اماله بانقاذ موسمه المخيب بعدما عوض هزيمة الذهاب امام اولمبياكوس صفر-2 والتي كانت الاولى له على الاراضي اليونانية في 11 مباراة، وذلك بفضل الهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل ثنائية في الشوط الاول اطلق من خلالها المواجهة من نقطة الصفر ثم اضاف هدف التقدم 3-صفر والتأهل في بداية الشوط الثاني.

وعلى ملعب “سيغنال ايدونا بارك”، استفاد دورتموند من الافضلية التي حققها ذهابا على زينيت سان بطرسبورغ حين عاد من روسيا بفوز كبير 4-2، لكي يبلغ الدور ربع النهائي رغم خسارته على ارضه 1-2.

والتحق مانشستر يونايتد ودورتموند في ربع النهائي بكل من برشلونة وريال مدريد وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *