أوشلا : الطاوسي خاض تحدي رغم علمه بأن الوضع أصعب مما يبدو عليه

أوشلا : الطاوسي خاض تحدي رغم علمه بأن الوضع أصعب مما يبدو عليه

phpThumb_generated_thumbnailالجامعة أعطت الطاسي”قلبا جريحا ينزف وحكمت عليه بإسعافه” بهذه العبارة استهل الحسين أوشلا مدرب الجمعية السلاوية لكرة القدم تعليقه عن الحضيض الذي تعيشه الكرة المغربية اليوم معللا كلامه بأن الطاوسي تسلم المنتخب الوطني في وضعية صعب إضافة إلى شروط الجامعية الملكية التي طلبت منه نتائج ايجابية خلال كأس افريقيا، و التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.
أكد العميد السابق للفريق العسكري، “أن الخطأ الذي ارتكبه الاطار الوطني رشيد الطاوسي مذ أن تسلم زمام الأمور يتجلى في الخطابات والتصريحات المغرية التي أعادت الأمل للشعب المغربي العاشق لهذه اللعبة بالرغم من أنه كان يعرف جيدا أن الوفا بالوعد صب المنال إلا أنه فضل خوض غمار التحدي الذي كلفه فيما بعد غاليا وأدى به إلى جلب سخط المحبين له،”
وأضاف الحسين أوشلا أن الجامعة يجب أن تسطر أهدافها مطالبا إياها بقبول الوضع قائلا، “كفانا من الحلول الترقيعية و الضحك على دقون الشعب ” كما أشار إلى أنه يجب العمل على نطاق واسع تماشيا مع الاحترافية التي تطمح إليها الجامعة تحت رئاسة علي الفاسي الفهري. متسائلا : “هل نريد أن نكون منتخب للمستقبل أم نريد التأهل فقط والعودة بخيبة أمل جديدة ؟ أمامنا الوقت يجب استغلاله والعمل على ترتيب القاعدة التي تشكل النواة الاساسية لمنتخب كرة القدم.” موضحا أن الاطار الوطني رشيد الطاوسي يحب وطنه كباقي الشعب المغربي وكان يحاول جهده كباقي المدربين في اكتشاف التشكيلة التي يمكنه الاعتماد عليها لخوض المباريات الرسمية والظفر بالنقط التي ستمكنه من التأهل كما يطمح إلى إهداء المغاربة فرحة الفوز الذي افتقدته منذ سنة 2004 بتونس. إلا أنه ارتكب أخطاء دفع الشعب المتلهف للمعشوقة المستديرة ثمنها

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *