برشلونة تتعادل في باريس وتفقد ليونيل ميسي

برشلونة تتعادل في باريس وتفقد ليونيل ميسي

1364932136_extras_noticia_foton_7_1أصدر نادي برشلونة بلاغا عقب مباراة فريقه هذا المساء بخصوص لاعبه الأسطورة ميسي الذي خرج من اللقاء بسبب الإصابة أكد البلاغ الطبي أن النجم الأرجنتيني، مصاب في عضلات الفخد في رجله اليمنى وقد عمد مدربه إلى تغييره لعدم تفاقم الاصابة، وأضاف البلاغ أن ميسي الذي سيخضع غدا الأربعاء لفحوصات شاملة حتى يتأكد مدربه من نوع ومدى خطورة الاصابة، تيتو فيلانوفا المدرب العائد من رحلة علاج طويلة والمصاب بالسرطان الغدد اللمفاوية.
وتعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة بهذفين لثلهما، في المباراة التي أقيمت بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
افتتح ميسي التهديف في الدقيقة 38، قبل أن يخرج بسبب الإصابة، وأحرز إيراهيموفيتش التعادل في الدقيقة 80، فيما أضاف تشابي الهدف الثاني من ركلة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 89، قبل أن يدرك ماتويدي التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة.
ومن جهة أخرى حقق بايرن ميونخ فوزا مريحا على منافسه يوفنتوس بنتيجة هدفين لصفر في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري ، في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ، وينتظر الفريقان لقاء العودة بملعب يوفنتوس اَرينا لتحديد صاحب بطاقة التأهل لقبل نهائي الشامبيونز ليج .. وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى لفريق السيدة العجوز أوروبيا هذا الموسم .
جاء الهدف الأولعن طريق المدافع ألابا بعد 24 ثانية من بداية اللقاء منحت الفريق البافاري التقدم وأضاف مولر الهدف الثاني في الدقيقة 63.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *