العربي الكويتي متربص لاقتناص بطاقة التأهل من الرجاء

العربي الكويتي متربص لاقتناص بطاقة التأهل من الرجاء

rajaeيلتقي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم مساء غد الأربعاء بالعربي الكويتي، برسم الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي للأندية، بملعب العبدي بالجديدة، ابتداء من الثامنة مساء. وكانت مواجهة الإياب انتهت بالتعادل الايجابي 1 ـ 1 على ملعب صباح السالم.
الفريق الضيف العربي الكويتي يعول على استغلال فرصة الهزيمة السابقة نهاية الأسبو لفريق الرجاء البضاوي أمام المغرب التطواني برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية، إذ يستربص هذا الأخير لاقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية. العرؤبي الكويتي يعلم جيدا أن معنويات عناصر فريق الرجاء البيضاوي منهارة بعد الهزيمة، في البطولة، وبسبب تغيير الملعب من مدينة الدار البيضاء إلى مدينة الجديد بسبب توامن المباراة مع زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولوند.
من ناحية أخرى الحرمان الجمهور الرجاوي الذي يزيد من حماس الاعبين والرفع من معنوياتهم. ناهيك عن الخسائر المالية التي سيتكبدها المكتب المسير للرجاء بسبب رفض فريق العربي الكويتي تأجيل المباراة بيوم واحد.
وحذر البرتغالي خوصي روماو لاعبيه من التهاون أو الأخطاء خلال المباراة،، مشيرا إلى أن أي خطأ قد يكلف الفريق الخروج من البطولة، وضياع كل الجهود التي بذلها الفريق خلال الأدوار السابقة من المنافسات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *