استنفار أمني بالدارالبيضاء بسبب كلاسيكو الرجاء والجيش

استنفار أمني بالدارالبيضاء بسبب كلاسيكو الرجاء والجيش

drogue-derby-casa_2 أحدثت السلطات الأمنية بمدينة الدارالبيضاء كامل احتياطاتها استعدادا لمباراة الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي الجيش الملكي، بعد غد الخميس بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم مؤجل الدورة 23 من البطولة الوطنية، حيث وضعت خطة أمنية لضمان مرور الحدث الكروي بشكل طبيعي وبسلام.
وحسب مصدر مطلع فإن أمن الدارالبيضاء يعقد اجتماعات يومية للتنسيق حول المباراة، التي من المنتظر أن يحج إليها عدد كبير من المتفرجين، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات موازية بين أمن الدارالبيضاء والجمعية المناصرة للفريقين من أجل تنظيم الحدث الكروي تاهبا لمشاجرات وأعمال الشغب.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تأجيل الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي، ومنافسه الجيش الملكي، بيوم واحد، أي إلى يوم الخميس ابتداء من السابعة مساء، عوض يوم غد الأربعاء، ابتداء من التاسعة ليلا. وجاء قرار الجامعة للحسم في الخلاف الدائر بين إدارتي الرجاء والجيش الملكي، بعد فشل المفاوضات بينهما، أمس الاثنين، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث لم يخرج الاجتماع باتفاق نهائي حول موعد الكلاسيكو، إذ ظل كل طرف يتشبث بموقفه. ألى أن تدخلت الجامعة للحسم في الأمر.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *