وادو: معاملة القطريين تشبه العبودية

وادو: معاملة القطريين تشبه العبودية

images (1)انتقد الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو بشدة مسيري فريقه السابق، نادي لخويا القطري ومسؤولي رياضة كرة القدم بقطر بصفة عامة، لدرجة أنه صرح خلال برنامج تلفزيوني مع قناة رياضية فرنسية، “إن المعاملة التي تلقاها في قطر تشبه العبودية”.
ونشر الموقع الالكتروني لقناة “سبور 365” الفرنسية، أمس الثلاثاء، مقتطفات من المقابلة التي أجرتها القناة مع المدافع الدولي المغربي السابق، مساء الاثنين، وقال وادو، حول الفترة التي قضاها في الدوري القطري: “عندما يوظفك مسؤولو النادي فإنهم يفرشون لك البساط الأحمر، ولكن عندما يريدون الاستغناء عنك فإنهم يخبرونك بذلك بكل وضوح”.
وتابع: “يبدو أنه لا وجود للقانون الدولي عندهم، فالطرق المتبعة من طرفهم هي شبيهة بتلك المتعلقة بالعبودية .. ولا يزال العديد من أصدقائي محتجزين هناك”.
وكان عبد السلام وادو قد تعاقد مع نادي لخويا القطري في يونيو 2010 لمدة ثلاث سنوات، ولكنه غادر الفريق في صيف 2011 نحو نادي قطر، على شكل إعارة، لموسم واحد، ثم عاد إلى لخويا في يونيو 2012، ولكن – حسب اللاعب المغربي – فان إدارة نادي لخويا توقفت عن تسديد راتبه منذ يونيو الماضي ما اضطره في شهر سبتمبر اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفسخ عقده في يناير الماضي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *