انفلات أمني. مشجعوا الجيش الملكي يعيثون خرابا ودمارا في شوارع بالدار البيضاء

انفلات أمني. مشجعوا الجيش الملكي يعيثون خرابا ودمارا في شوارع بالدار البيضاء

541925_10201061621048467_1060742019_nشهدت بعض شوارع العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عصر اليوم، خراب وتدمير ونهب الممتلكات العمومية، تسبب فيه بعض المحسوبين عن جمهور فريق الجيش الملكي، لكرة القدم، القادمين من العاصمة الرباط لمساندة فريقهم في الكلاسيكو الذي جمع بين الفريقين.

حسب مصدر “المستقل” الذي كان حاضرا بعين المكان، و الذي أكد أن مشجعي الفريق العسكري، حصدوا كل ما وجدوه أمامهم من محلات وسيارات ساكنة الدار البيضاء بعد خروجهم من محطة القطار المسافرين، متوجهين إلى مركب محمد الخامس، قال مصدر “المستقل”، إن مشجعي فريق الجيش الملكي الذين حضروا بأعداد كثيرة، كانوا مسلحين بهراواة حديدية متوعدين جمهور فريق الرجاء. حيث حاصروا سكان المدينة وسطو على الباعة المتجولين الذين كانوا في طريقهم في منظر رهيب.

وتسائل مصدر “المستقل” عن دور رجال الأمن متسائلا “أين كان رجال الأمن؟” عندما كانت الشوارع الرابطة بين محطة القطار المسافرين ومحطة الميناء في اتجاه المركب الرياضي محمد الخامس وأضاف متسائلا ” أين هو الثقل الأمني الذي يستبق المباريات الكبرى إن شوارع البيضاء تحترق إنه انفلات أمني غير مسبوق”.

وأشار ذات المصدر أن هذه الفوضى كانت متوقعة وكان على ولاية الأمن اتخاذ الإجراءات الأمنية مسبقا خصوصا جماهير الجيش الملكي سبق وأن هددت جماهير الرجاء عبر فيديو تم عرضه لفئة من جماهير الجيش التي تنقلت في فيلق مقنع من العاصمة الرباط للدار البيضاء ليلا،و قامت بالتدوين على جدران البنايات الهامة “10 أبريل انتظروا العاصفة” ثم ” الاندحار هذا ما ستعيشونه”..

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *