2 مليون سنتيم مداخيل فريق الرجاء اليوم و20 مليون ستنيم خسائر الممتلكات العمومية بالدار البيضاء

2 مليون سنتيم مداخيل فريق الرجاء اليوم و20 مليون ستنيم خسائر الممتلكات العمومية بالدار البيضاء

11927_10201061620408451_1437152080_nوصلت مداخيل مباراة فريق الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، برسم كلاسيكو مؤجل الدورة 23 من الدوري الاحترافي، حوالي أزيد من 82 مليون سنتيم، حسب مصادر “المستقل” بعدما وصلت الجماهير إلى نسبة كبيرة، وعرفت عملية بيع تذاكر الولوج إلى ملعب مركب محمد الخامس نشاطا كبيرا.
لم يستفذ فريق الرجاء من نقاط المباراة، عندما تعادل إيجابا من مباراته ضد الجيش، إلا أنه استفاد ماديا، حيث يمكن أن يضخ في صندوقه حوالي 65 مليون سنتيم صافية، بعدما يجرى خصم المصاريف.
من جهة اخرى، أكدت مصادر “المستقل ” أن رجال أمن الدار البيضاء منعوا جماهير الجيش الملكي من مغادرة مدرجات ملعب مركب محمد الخامس، بعد نهاية المباراة إلى حين إجلاء جماهير الرجاء تفادي وقوع اشتباكات. كما أضافت ذات المصادر أنه تم اعتقال أزيد من مائة شخص اليوم بسبب ما شهدته العاصمة الاقتصادية من تخريب
ووفق شهود عيان، فإن جماهير الجيش ظلت لأزيد من ساعة ونصف في مدرجات الملعب، إلا حين أمر الأمن بمغادرتهم. وشجب بعض المواطنين، في تصريحات تلفزيونية الأعمال التخريبية البعيدة عن الروح الرياضية، وطالب بعضهم بتوقيف منافسات البطولة الوطنية بصفة نهائية، كرة القدم المغربية باتت مهددة بالتوقف إذا ما تواصلت أعمال الشغب بهذه الطريقة العنيفة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *