حصري: ميدي 1 تيفي تستغني عن مقدمة برنامج جاري ياجاري وتستعين بمنى فتو

حصري: ميدي 1 تيفي تستغني عن مقدمة برنامج جاري ياجاري وتستعين بمنى فتو

mounafatouأفادت مصادر موثوقة “للمستقل” من داخل قناة “ميدي1 تي في”، أن إدارة القناة ستستغني عن منشطة برنامج “جاري يا جاري” كوثر بودراجة، الذي يبث مساء كل جمعة، بعدما تم استقدامها منذ شهور من قناة “نسمة” التونسية إثر خلافها مع مدير القناة نبيل القروي، لتتكلف بتنشيط برنامج “جاري يا جاري” رفقة المنشطة الجزائرية سلمى عبادة، وهو البرنامج الترفيهي الموجه بالأساس إلى عموم الجمهور المغاربي.
وتعود أسباب استغناء إدارة قناة نسمة عن المنشطة السمراء التي اكتسبت شعبية واسعة بقناة “نسمة”، بسبب قدومها لبلاطو البرنامج. متأخرة عدة مرات، ولأسباب أخرى رفض مصدر المستقل ذكرها. وهو ما يتنافى مع أخلاقيات المهنة والقانون الداخلي للقناة.
مصادر “المستقل” أكدت أن القناة تتجه صوب الاستعانة بالممثلة المغربية منى فتو لتعويض كوثر بودراجة المغضوب عليها في باقي حلقات البرنامج.
وتعتبر كوثر بودراجة خريجة برنامج “ستار أكاديمي مغرب” الذي بتته قناة “نسمة” في 2007، كما اشتغلت عارضة أزياء في قناة “فاشن تي في” وقدمت لخمس سنوات برامج على قناى نسمة كان آخرها برنامج “ممنوع على الرجال”، وفي كل مرة تثير جدلا كبيرا بسبب مشاكستها وجرأتها الزائدة في الكثير من الأحيان.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. simo

    وتعود أسباب استغناء إدارة قناة نسمة عن المنشطة السمراء التي اكتسبت شعبية واسعة بقناة “نسمة”، بسبب قدومها لبلاطو البرنامج. متأخرة عدة مرات، ولأسباب أخرى رفض مصدر المستقل ذكرها

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *