الفرحة لم تدم. منتخب الفتيان أقصي في نصف كأس أمم أفريقيا

الفرحة لم تدم. منتخب الفتيان أقصي في نصف كأس أمم أفريقيا

DSC_4068-600x330فرحت عبد اللـه الإدريسي، مدرب المنتخب المغربي للفتيان لكرة القدم. لم تدم طويلا، فقد أقصي اليوم في مباراة نصف نهاية كأس افريقيا للأمم التي تستضيفها الدارالبيضاء ومراكش إلى غاية السبت القادم.. فقد انهزم اليوم المنتخب الوطني للفتيان لكرة القدم أمام نظيره الايفواري بهدفين لواحد. بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. افتتح المنتخب الإفواري التهديف عن طريق كريس بيديا في الدقيقتين 30 ثم أضاف أندرسون نيانغ بو الهدف الثاني في الدقيقة 38 ليزيد من حسرة الاعبين المغاربة اللذين لم يتمكنو من وصول مرمى الخصم إلا في الدقيقة 66 حيث تم تسجيل هدف شرفي لحفظ ماء وجه المغرب عن طريق ضربة جزاء نفدها اللاعب وليد الصبار.
وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى دور نصف النهاية بعدما أنهى منافسات الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى بمجموع سبع نقاط حققها من فوزين على منتخبي الغابون 4-1 وبوتسوانا 3-0 وتعادل مع منتخب تونس 1-1٬ في حين حل المنتخب الإيفواري ثانيا في المجموعة الثانية بخمس نقاط من فوز على منتخب نيجيريا 1-0 وتعادلين 1-1 مع الكونغو و0-0 مع غانا.
يذكر أن المنتخبات الأربعة٬ التي بلغت المربع الذهبي للدورة العاشرة (13 – 27 أبريل الجاري بالدار البيضاء ومراكش)٬ ستمثل القارة السمراء في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة٬ المقررة ما بين 17 أكتوبر و8 نونبر 2013 بدولة الإمارات العربية المتحدة. جدير بالذكر أن المباراة النهائية تنعقد يوم السبت من الأسبوع المقبل بالملعب الكبير لمراكش، ابتداء من الساعة الخامسة والنصف٬ مسبوقة بمباراة الترتيب من أجل المركزين الثالث والرابع. والمنتخبات الأربعة ضمنت أصلا التأهل لكأس العالم للفتيان التي تنعقد بالإمارات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *