الطفلة وئام قضت أزيد من سبع ساعات في غرفة العمليات..والأطباء يؤكدون تعرضها للاغتصاب

الطفلة وئام قضت أزيد من سبع ساعات في غرفة العمليات..والأطباء يؤكدون تعرضها للاغتصاب

vbouzy_1366731196مازالت الطفلة وئام داخل غرفة العمليات في مدينة الدار البيضاء٬ بعد أن تعرضت لاعتداء وحشي خطير مساء يوم السبت الماضي بدوار اولاد عثمان بإقليم سيدي قاسم٬ حيث قضت ازيد من سبع ساعات في اجراء عمليات جراحية مختلفة.

وخلال الفحوصات الاولية التي قام بها الفريق الطبي الذي يسهر على حالة وئام، تبين انها تعرضت لاعتداء جنسي أدى الى افتضاض بكارتها.

وبخصوص الحالة الصحية لوئام، صرح البروفيسور التازي قائلا ” انا معمري شفت بحال هادشي…الدرية حالتها خطيرة جدا مقارنة مع السن ديالها…الله يلطف” وأضاف ” الحيوان الى تعاديتي عليه ،وميمكنش دير ليه هادشي الي تعرضات ليه وئام…عار ثم عار…”

وأكد البروفيسور انه سيتقدم شخصيا بشكاية لدى السلطات الامنية ضد المجرم الذي اعتدى على الطفلة البريئة وئام.

ويذكر أن بعض المحسنين ومن بينهم الممثلة المغربية امال صقر تكلفوا بنقل الضحية البالغة من العمر عشرة سنوات٬ حيث نقلتها صقر على متن سيارتها الخاصة يوم امس الثلاثاء من مدينة القنيطرة الى مدينة الدار البيضاء، لتستقر صباح اليوم بمصحة الشفاء الخاصة ، حيث اجريت لها كل الفحوصات و العمليات الجراحية، بعدما وافق مدير المصحة البروفيسور التازي مسبقا على التكفل بالطفلة وئام.

مقالات ذات صله

  1. الاسم الكريم...

    من اللازم ان نعمل حلا لهده المعضلة او الكارثة الاغتصاب كثر .. والامن موجود ..والقضاء ما شاء الله عليه بيشتغل ليل ونهار 30 سنة حبسا وما فوق يستحق كل من اعتدى على الاطفال الصغار عيب والله عيب..

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *