رأي. المواقع المشبوهة تحاول إخراس قلم الصحافي علي أنوزلا. ارفعوا أيديكم عن الإعلام

رأي. المواقع المشبوهة تحاول إخراس قلم الصحافي علي أنوزلا. ارفعوا أيديكم عن الإعلام

ali-Anouzlaيتعرض في الأيام الأخيرة الصحافي علي أنوزلا مدير موقع لكم الإلكتروني، لحملة قذرة ومسعورة من طرف بعض المواقع والأقلام النشاز التي تتهمه بالخيانة والعمالة لأعداء المغرب. وليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها صحافي مغربي يجرأ على إبداء رأي معارض لأصحاب المصالح والمقتاتين من فتات موائد المخزن. فنفس اللعبة الوسخة كان ضحيتها سابقا أبو بكر الجامعي، علي عمار، علي المرابط وأحمد رضى بنشمسي. نفس الأقلام المأجورة التي تكتب من مداد الحقد والعفن الصحفي، كشرت عن أنيابها في وجه صحفي يقوم بعمله ليس إلا منتقدا موقفا، معريا حقيقة، ومبديا رأيا عن طريق الكتابة. “شبيحة الإعلام الجدد اللذين تتلمذوا في مدارس البصري تحركوا لنشر الإشاعات والضرب تحت الحزام لإخراس صوت جريء، لا لشيء إلا أنه لم يدخل في جوقة “النكافات والغيطة والطبل” التي تسبح صباح مساء بحمد المخزن سواء أصاب أم أخطأ.

الصحافي علي أنوزلا يشهد له بتاريخ نظيف في الميدان الإعلامي. لم يسبق له أن سب أحدا أو ابتذل في رأي أو أسفّ في تعليق. جرمه الوحيد حسب “شبيحة الإعلام الجدد” أنه صحافي مستقل لا يدين لأذيال المخزن ولا لأباطرة الاقتصاد ولا لدهاقنة الأحزاب. صحافي محترف يحاول جهد المستطاع التأسيس لصحافة نظيفة، مستقلة تعتمد السبق للحدث والتحليل الرصين.

اليوم هناك من يريد إخراس قلم الزميل علي أنوزلا وعبره إخراس تجربة لكم الرائدة. اليوم يخرج “سلفيوا العام زين” و”متشددوا كل شيء على مايرام” من جحورهم بروائحهم النتنة، الكريهة، التي لاتمت للدموقراطية ولا للأخلاق ولا للنقاش المسؤول بصلة لكي يجلدوا ويستبيحوا أعراض كل من لم يدخل في صف “الإجماع الوطني” المكذوب عليه. اليوم كلنا علي أنوزلا. اليوم كلنا لكم. اليوم كلنا ضحايا الزمن الرديء الذي سمح لكل المشبوهين أن يهاجموا، يسبوا، يشتموا ويخونوا كل من خالف الرأي.

ارفعوا أقلامكم السامة عن الصحافيين. ارفعوا مواقعكم المشبوهة عن أعراض الناس. ارفعوا أيديكم عن الصحافة.

مقالات ذات صله

  1. ALAOUI MRANI

    “الله يعفو عليناالله بجاه النبي وآله “فين هي الصحافة ألي كتهدرو عليها راه حرام كلمة الصحافة في المغرب كتعيط بالله والشرع من هاذ سوق لغزل ألي هي فيه وهاذ الفوضى ألي على اليمين والشمال وفي السما والأرض واللي جاية أصلا من الساهرين عليها واللي كيمارسوها كيقولوا كاين قانون الصحافة ههههههههههههههه وريوه ليا وحتى إلى اراد الله ولقيتوه فين هو تطبيقه هههههههههههههههه قانون الصحافة فينك يا نجار وفينك ياخضار وفينك يا بارمان وفينك يا كوافورا ,,, وفينك يا ألي كل انهار بمهنة وزيد وزيد اللائحة متقدش آعباد الله ورا الطاكسي الصغير لبلايش محددين في 3 وهو مركب 5 هاك الصحافة في المغرب في أبسط نشاط كتلقى مابين المسؤولين عليه والحضور 50 واحد واللي مايتسماوش 150 ههههههههههههههههههههه فين الصحافة وفين القانون وفين وزارة الاتصال وفين مندوبياتها وفين المنابر وشحال الكوطة ديالها وقادوا غي هاذوا ودخلو حتى الإعدام ف الضحافة وقانونها

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *