المحكمة تأمر بإجراء خبرة طبية على أستاد جامعي ضحية اعتداء

المحكمة تأمر بإجراء خبرة طبية على أستاد جامعي ضحية اعتداء

130321093455أمرت المحكمة الابتدائية بفاس، زوال اليوم (الخميس)، بإجراء خبرة طبية على الحسين تيسير أستاذ مادة الفيزياء بكلية العلوم ظهر المهراز بفاس، لتحديد ما إذا كان أصيب بعاهة مستديمة جراء إصابته بجروح مختلفة في رأسه في اعتداء طالب جيبوتي عليه أثناء نقاشهما داخل مكتبه حول النقطة الهزيلة التي حصل عليها.
وحدد القاضي المكلف بالنظر في الملف الرائج منذ نحو شهرين، يوم 9 ماي لمواصلة النظر في الملف على ضوء نتائج هذه الخبرة التي أجبر الأستاذ على أداء قيمتها المالية إلى الطبيب المكلف بإجرائها، بعد أن حجز قبل أسبوع الملف المتابع فيه الطالب الجبوتي، للتأمل في جلسة اليوم.
وقرر القاضي الإبقاء على الطالب الجيبوتي رهن الاعتقال بسجن عين قادوس في انتظار القرار الذي سيترتب على ضوء نتائج تلك الخبرة وما إذا كان الملف سيحال على الوكيل العام لاتخاذ المتعين أو صدور قرار بالإدانة.
وكان الطالب الجيبوتي اعتقل بمركز الحدود جوج بغال بوجدة أثناء محاولته التسلل إلى الجزائر ومنها إلى بلده الذي تربطه بالمغرب علاقات جيدة، قبل أن يتم اقتياده إلى فاس وإيداعه السجن والشروع في محاكمته بتهمة التهديد والضرب والجرح بالسلاح الأبيض

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *