ديربي الوداد والرجاء يفقد صدارته قاريا وعربيا

ديربي الوداد والرجاء يفقد صدارته قاريا وعربيا

ديربي-الرجاء-والودادفقد دريبي الوداد والرجاء صدارته قاريا وعربيا بسسب فقدانه للإثارة التي كانت تميزه على مستوى الجماهير التي كانت تبدع “بتيفوهات ” تظفي حمالا ورونقا على المدرجات وأيضا لضعف الأداء الفني للفريقين على أرضية الملعب. لصالح ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك. إذ عرف الديربي هذه السنة تراجع بحسب تصنيف موقع “فوتبول ديربي” والمختص في تصنيف مستوى الديربيات العالمية، إلى المرتبة 26 بعد أن كان يحتل قبل سنوات قليلة المرتبة السابعة عالميا.

واعتبر الملاحظون أن هذا التراجع في التصنيف الديربيات.سيؤثر المتابعة الإعلامية التي كان يحضى بها ديربي مدينة الدار البيضاء بين الغريمين التقليديين الرجاء البيضاوي و الوداد البيضاوي بمتابعة إعلامية كبيرة داخل الوطن و خارجه.

و خلال مباراة الديربي التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل علمت “المستقل أنه سيعرف حضور قنوات جديدة ستعمل على تغطية الحدث و من بينها قنوات فرنسية لأول مرة وهي “فرانس2″ و”كنال بلوس” و”ت ف1″ …

كما أن هذه القنوات قررت إيفاد مراسلين لها إلى الدار البيضاء من أجل إعداد برامج تتحدث عن مباراة الديربي، وإعداد تقارير عن الناديين وعن الجوانب التنظيمي والأمنية وكذلك عن الممارسة الكروية بالمغرب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *