حصري.عادل العمري يؤكد توقيف برنامج “المريخ الرياضي، والخليفي يقول أن الأخير في عطلة صيفية

حصري.عادل العمري يؤكد توقيف برنامج “المريخ الرياضي، والخليفي يقول أن الأخير في عطلة صيفية

adil_omariبعدما نشرت “المستقل” في وقت سابق خبرا حول انفصال راديو مارس عن الصحفي والمنشط الرياضي عادل العمري، بعد ضغوطات جامعية على إدارة الراديو للاستغناء عن عادل العمري، الذي أصبح يزعج أكثر من أي وقت مضى جامعة الفهري، خاصة بعدما استضاف مؤخرا مندوب مباراة الرجاء البيضاوي ورجاء بني ملال في برنامج المريخ الرياضي، وألقى في مرمى الجامعة قنبلة من العيار الثقيل مفادها أن جامعة الفهري تتحكم في تقارير مندوبي المباريات، وتتحيز لأندية دون أخرى.
ففي الوقت الذي أكد فيه عادل العمري لمصادر “المستقل” أنه تم توقيف برنامج “المريخ الرياضي” من طرف إدارة راديو مارس ، تم بثة اليوم في وقته المعتاد، ونشطه الصحافي أمين بيروك، ومن جهة أخرى قال المدير العام للإذاعة هشام الخليفي إن غياب العمري عن تنشيط برنامج “المريخ الرياضي” بسبب استفادته من عطلة صيفية.
وعرفت حلقة اليوم من برنامج “المريخ الرياضي” اتصالات متكررة من المستمعين يسألون عن سبب غياب عادل العمري. وأجاب أمين بيروك أن عادل العمري أحس بالعياء و أخد عطلة لمدة شهر.
وكان عادل العمري مساء الأحد الماضي أثناء تغطيته دربي الدار البيضاء، بين الرجاء والوداد، قد وعد مستمعيه باستظافة أعضاء جامعيين في برنامجه.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *