الريال في حاجة إلى معجزة لتخطي ماكينات دورتموند الألماني عشية اليوم

الريال في حاجة إلى معجزة لتخطي ماكينات دورتموند الألماني عشية اليوم

49738-ahmed55يحتاج فريق ريال مدريد الاسباني لمعجزة مساء اليوم بملعب “سانتياغو برنابيو” لكي يقلب تخلفه ذهابا بأربعة أهداف لواحد، حيث تحتاج إلى الانتصار عشية اليوم بأكثر من ثلاثة أهداف دون أن تدخل شباكه أي هدف ليتأهل إلى المباراة النهائية من عصبة الأبطال الأوروبية.

ولم يسبق لأي فريق في تاريخ نصف نهائي أبطال أوروبا أن قلب تأخره في مباراة الذهاب بأكثر من 4 أهداف، إلى فوز في مصلحته، وهنا تمكن صعوبة أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حين يواجه فريقا متكاملا لا وجود لنقاط ضعف في صفوفه خاصة في شقه الدفاعي.

واعتبر مدرب الريال خروجه من نصف نهائي أبطال أوروبا، بالإضافة إلى صعوبة حصوله على درع الدوري الاسباني ب “الفشل الدريع” و “المخيب للآمال”، بينما يسعى لتحقيق العكس على حد قوله، بحيث سيكون “انتصارا للجميع”.

ووعد جوزيه مورينيو عشاق النادي الملكي باللعب بأسلوب مختلف في لقاء اليوم، حيث من المنتظر أن يدخل بتشكيلة مغايرة عن مباراة الذهاب والابتعاد عن اللعب الفرجوي ولعب كرة أكثر واقعية، فما يهمه ليس الفرجة ولكن النتيجة بأي طريقة كانت.

فيما سيعى لاعبوا بروسيا دورتموند الألماني الحفاظ على نتيجة الذهاب ونظافة شبابكم، وللما لا تسجيل هدف مبكر بمعقل الريال، حيث من شأنه قلب الموازين.

وصرح مدرب تورتموند للصحافة قبل اللقاء قائلا ك “ٍريال مدريد أفضل فريق في العالم وهو قادر على تحقيق نتائج قوية على ملعبه. لقد خدش كبرياء الفريق وهو كالأسد الجريح يريد استعادة هيبته. يتعين علينا ان نكون في أفضل مستوى لنا”.

فهل سيخلق أصدقاء كريسيانو رونالدو المفاجأة، أم ستكون لرفاق ليفادوفسكي آراء أخرى؟

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *