تفكيك وكر للدعارة بأكادير وتوقيف 6 متزوجات مباشرة بعد صلاة الجمعة

تفكيك وكر للدعارة بأكادير وتوقيف 6 متزوجات مباشرة بعد صلاة الجمعة

20100914-9455219476484691تمكنت شرطة مفوضية تيكيوين التابعة لولاية أمن أكادير الجمعة الماضية من تفكيك وكر للدعارة بأكادير، حيث تم إيقاف 6 نساء متزوجات وصاحبة وكر الدعارة، وأحالتهم على المحكمة الابتدائية بأكادير بتهمة “إعداد وكر للدعارة والفساد والخيانة الزوجية وجلب النساء والفتيات لممارسة البغاء”.

وتعود تفاصيل الحكاية إلى يوم الجمعة الماضية، بعدما توصلت مفوضية الشرطة بالمدينة بشكاية من السكان، كون أحد المنازل المكونة من طابقين بمقربة أحد المساجد بتيكيوين، تدعي صاحبته أنها “شوافة” تقوم بقراءة “الطالع وجلب الحظ ومعالجة المس بالجن والسحر”، تحتضن وكرا للدعارة، حيث قامت عناصر الشرطة بمداهمته مباشرة بعد صلاة الجمعة لتتأكد أنه بالفعل وكر للدعارة.

ويتكون الوكر حسب مصادر “المستقل” من طابقين، ففي الطابق الأرضي تجتمع النساء والفتيات في انتظار مجيء زبناء اللذة الجنسية على شكل قاعة انتظار، أما الطابق الأول والثاني فيضم غرفا على شكل فندق، حيث يختار الزبون الفتاة التي يرغب في مضاجعتها تم يأخذ مفاتيح الغرفة في أحد الطابقين.

وعرفت عملية الاحتجاز حضور جمهور غفير من المصلين الذين خرجوا مباشرة من أداء صلاة الجمعة، وتوافدوا على عين المكان لمشاهدة عملية اعتقال المتهمين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *