عاجل…. قتيل وجرحى في اندلاع حريق أعقبه انهيار بفاس

عاجل…. قتيل وجرحى في اندلاع حريق أعقبه انهيار بفاس

f120ceca76cad67f15ff2b1860e47c7b_llllllllllllllllllllllllllllعثرت مصالح الوقاية المدنية بفاس، صباح اليوم (الخميس) على جثة “م. ز” شاب في عقده الخامسن متفحمة داخل غرفة نومه بمنزل بحي سيدي بونافع بالملاح بجماعة المشور فاس الجديد، بعدما اندلعت ألسنة النيران في منزل مما تسبب في انهيار كامل البناية الواقعة في طابقين وسطح.
ونجا أربعة أشخاص بينهم سيدة مسنة بأعجوبة، من هذا الحادث، بعدما غادروا الشقتين مباشرة بعد اندلاع النيران بالطابق الثاني في غفلة من الضحية الذي كان لا يتردد كثيرا على هذه الشقة المكترية منذ عدة سنوات، إلا أنه عاد في وضعية غير عادية في تلك الليلة.
وأوضحت المصادر أن مصالح الوقاية المدنية، عثرت على الجثة مبتورة الرجلين، بعدما كان يعاني الضحية من كسر في إحداهما، قبل نقلها إلى قسم الأموات بمستشفى الغساني لإخضاعها إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب وظروف وملابسات الوفاة.
وأدى هذا الحريق إلى انهيار البناية بكاملها، ولولا الألطاف الإلهية لوقعت كارثة إنسانية بالنظر إلى هشاشة البنايات المجاورة لها، لكن من حسن الحظ أن ألسنة النيران لم تمتد إليها وإلا لكانت الخسائر أفدح بالنظر إلى أن غالبية تلك البنايات العتيقة، مبنية من الخشب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *