جباص وزميله يقتلان شابا وأخته بشقتهما بمدينة الفنيدق

جباص وزميله يقتلان شابا وأخته بشقتهما بمدينة الفنيدق

29301cicpcعرفت مدينة الفنيدق، المحاذية لمدينة سبتة المحتلة، ليلة جمعة –السبت، جريمتي قتل مروعه كانت ضحيتها فتاة وأخوها التي لا يتجاوز سنه 37 سنة. مصادر مقربة ذكرت لـ “المستقل” أن الجريمة ارتكبتها شخصان تم استقدامهما من طرف الضحيتين من أجل إجراء بعض الترميم الديكوري على الجبص بمنزلهما الكائن بتجزئة مولاي رشيد، إذ غادر الضحية المنزل وترك أخته التي ما أن فتحت الباب للمستخدمين،حتى أجهزا عليها خنقا، بهدف السرقة، وأمضيا بعدها ساعات في انتظار عودة الأخ، الذي ما أن هم بدخول شقته، حتى فاجآه الجانيين بطعنات وضربات على مستوى الرأس، ليلوذا بالفرار. وحلت عناصر الشرطة، وفرقة معاينة مسرح الجريمة لمعاينة الأمر وفتح تحقيق بهدف التوصل إلى الجناة.
وقالت نفس أن عناصر الضابطة القضائية اعتقلت أحد المشتبه فيهما وبحوزته مفتاح المنزل و مبلغ 30 ألف درهم وحاوية من سعة 5 لترات من البنزين.
وتصدرت مدينة الفنيدق مؤخرا وسائل الإعلام المغربية بسبب انعدام الأمن، وتفشي المتاجرة في النخدرات بنوعيها القوية والحشيش، كما انها اصبحت بؤرة لكل انواع الإجرام والاعتداءات الجسدية والسرقة، وسط تجاهل المسؤولين عن أمنها للشبكات الإجرامية والمافيوزية االتي ترتع فيها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *