انقلاب حافلة للنقل الحضري ببني ملال تخلف24 مصابا

انقلاب حافلة للنقل الحضري ببني ملال تخلف24  مصابا

1346751318حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم. انقلبت حافلة تابعة لشركة الحافلات الزرقاء في حي أيت تسليت. حافلة النقل الحضري ببني ملال خلفت 24 مصابا. واعتبرت حصيلة انقلاب الحافلة وحسب مصادر “المستقل” من عين المكان. وأضافت نفس المصادر أن الحافلة التي تؤمن خط كلية العلوم بحي أيت تسليت قد وقع بها عطل ميكانيكي حيت امتنعت على مواصلة صعود عقبة في حي أيت تسليت مما جعلها تتراجع نحو الخلف لتنقلب أمام مسجد الحي .
و أكدت نفس المصادر “للمستقل” بأن الحافلة التي كانت تقل حوالي 50 راكبا انقلبت على جانبها الأيسر مخلفة 24 مصابا من بينهم 4 حالات في حالة خطرة. و قد هرعت السلطات و رجال الأمن و الوقاية المدنية الذين نقلوا المصابين إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال حيث أعطيت العلاجات الأولية للمصابين و تحويل الحالات الخطرة إلى مصلحة العناية المركزة .
وأشارت مصادر “المستقل” إلى أن حافلات الشركة المذكورة قد اهترئت و تقادمت سواء على مستوى إطارها الخارجي أو على مستوى حالتها الميكانيكية مما يدعو المسؤولين إلى تشديد المراقبة على مواصلات النقل الخطيرة التي تتجول يوميا بشوارع و طرق المدينة و نواحيها و هي تحمل ألاف المواطنين المعرضين في أي لحظة إلى خطر الموت .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *