الحسنية توقف زحف الجيش.. والرجاء يقترب من حسم اللقب

الحسنية توقف زحف الجيش.. والرجاء يقترب من حسم اللقب

الجيشالملكي-المغربأوقف نادي حسنية أكادير سلسلة انتصارات نادي الجيش الملكي، وفرض عليه اقتسام نقاط المباراة المؤجلة عن الدورة ال 25 من الدوري المغربي الاحترافي، في المباراة التي جرب بعد زوال اليوم الأربعاء بمركب الانبعاث بأكادير.
وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب المهدي النغمي، بعد عملية منسقة في حدود الدقيقة ال 19 من الجولة الأولى.
وبعدما اعتقد الكل أن الشوط الأول سينتهي بتقدم أبناء العاصمة الرباط، فاجأ المدافع الأكاديري عز الدين حيسا حارس الجيش على الكروني بتسديدة مركزة من ضربة خطأ مباشرة، معلنا انطلاقة أفراج الجماهير السوسية على قلتها التي حضرت اللقاء.
وعرف الشوط الثاني ندية بين الطرفين، مع سيطرة واضحة لأبناء المدرب عبد الرزاق خيري، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل، مع التألق الواضح لخط دفاع غزالة سوس بقيادة  العميد عز الدين حيسا، لينتهي اللقاء باقتسام الفريقين لنقاط المباراة.
واعتبر الرجاء البيضاوي أكبر مستفيد من هذه النتيجة، بعدما ضيع العساكر فرصة اللحاق بهم في الصدارة والتساوي معهم في النقاط، حيث ارتفع رصيد الجيش في المرتبة الثانية إلى 54 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر الرجاء، فيما ارتفع رصيد حسنية أكادير إلى 31 نقطة في المركز التاسع، على بعد 4 دورات من إسدال الستار على منافسات الدوري المغربي الاحترافي في نسخته الثانية.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *