قتيل وجرحى في حادثتي سير بتاونات

قتيل وجرحى في حادثتي سير بتاونات

n00030360-bلفظ شاب في بداية عقده الثالث، أب لطفل، أنفاسه نحو العاشرة صباح اليوم (الأربعاء)، متأثرا بالجروح البليغة التي أصيب بها في حادثة سير وقعت على بعد نحو 4 كلم من مركز جماعة عين عائشة بتاونات على الطريق الوطنية رقم 8 إثر اصطدام سيارتين خفيفتين.
وتوفي الضحية في الحين في نفس المكان الذي سبق لشقيقه أن توفي فيه قبل أسابيع في حادثة سير مماثلة، بينما أصيب مرافقاه بجروح بليغة نقلا إثرها إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، قبل نقل أحدهما إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، لخطورة إصابتهما.
واعتقلت مصالح درك عين عائشة، سائق سيارة من نوع كونغو لتسببه في هذه الحادثة التي وقعت بمنعرج خطير طالما شهد حوادث سير مميتة، واستمعت إليه في محضر قانوني قبل إحالته على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتاونات، لاتخاذ المتعين قانونيا في حقه.
ومن غريب الصدف أن نفس الموقع شهد بعد أقل من 10 دقائق على الحادثة الأولى، حادثة سير ثانية كادت تودي بحياة طفل يتابع دراسته بمدرسة بمركز عين عائشة، بعدما صدمته سيارة أجرة مصيبة إياه بكسور في رجله نقل إثرها إلى المستشفى الإقليمي لإخضاعه إلى عملية جراحية.
وجاءت الحادثتين بعد أقل من 5 أيام على دهس سيارة للنقل السري، عدة سيارات أجرة بمحطة وقوفها بتيسة الأحد، مما أدى إلى وفاة مساعد السائقين في الحين، وإصابة 4 سائقين بجروح خفيفة نقلوا إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما اعتقل سائق السيارة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *