أكرم يلعب ورقة التعاقدات لتعويض نكسات الفريق المتكررة.. والسؤول ما الغرض من التعاقدات إذا كان بالفعل سيقدم استقالته نهاية الموسم؟

أكرم يلعب ورقة التعاقدات لتعويض نكسات الفريق المتكررة.. والسؤول ما الغرض من التعاقدات إذا كان بالفعل سيقدم استقالته نهاية الموسم؟

1432013-8dd93قال عبد الإله أكرم، رئيس نادي الوداد المغربي، أنه يراهن الصيف القادم على تعزيز التركيبة البشرية للفريق بلاعبين من العيار الثقيل، من أجل إخماد غضب جماهير النادي التي رفعت شعار “ارحل” في حقه في أكثر من مناسبة بسبب تواضع نتائج النادي.

وذكر مقربون من الرئيس أكرم ل “المستقل”أنه “يراهن على ورقة التعاقدات من أجل الاستمرار في رئاسة الوداد لأعوام إضافية، وطالب من مدرب الفريق بادو الزاكي، فتح لائحة لاعبين الذين يسعى إلى التعاقد معهم الموسم المقبل”.

وأضافت ذات المصادر أن “أكرم سيفاجئ الجمهور الودادي بالتعاقدات التي سيشرف عليها، خلال فترة الانتقالات الصيفية”، مبرزا أنه يسعى لجلب “أجود اللاعبين في الساحة المغربية والإفريقية”.

وأكد رئيس النادي عبد الإله أكرم أنه يتطلع إلى أن يوقع على ” أعلى الصفقات في تاريخ الدوري المغربي”، مضيفا “سأفاجئ الجميع، الوداد سيتعاقد مع لاعبين يعتبر التعاقد معهم بالنسبة لفرق أخرى أمرا مستحيلا، لن نتعاقد مع لاعبين عاديين، بل استثنائيين يخلقون الفارق، ستشاهدون فريقا مختلفا كل الاختلاف الموسم المقبل، الكل سيفاجأ”.

ويبقى السؤال المطروح بالنسبة للجماهير الودادية، ما جدوى هذه التصريحات في الوضعية الراهنة، مع العلم أن أكرم صرح في أكثر من مرة أنه سيغادر الوداد نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد المظاهرات العديد التي نادت برحليله في أكثر من مرة، أم أن أكرم يخطط للبقاء على رأس الوداد لسنوات إضافية، شاء من شاء وأبى من أبى؟

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *