“المستقل” تكشف أبرز الوجوه الفنية التي ستحيي سهرات تيميتار بأكادير

“المستقل” تكشف أبرز الوجوه الفنية التي ستحيي سهرات تيميتار بأكادير

arton1334كشفت مصادر مطلعة ل “المستقل” أن النسخة العشرة لمهرجان تيميتار بأكادير التي سيقام في الفترة ما بين 26 و 30 يونيو المقبل، والتي ستنظمه جمعية تيميتار التي أسسها وزير الفلاحة في حكومة عبد الإله بنكيران عزيز أخنوش، حينما كان رئيسا لجهة سوس ماسة درعة سنة 2003، ستعرف مشاركة كل من الفنان الأمريكي الشهير “كيني روجر”، أشهر مغني لموسيقى “الكونتري” في العالم، والحائر مؤخرا على رقم قياسي جديد في عدد مبيعات ألبومه الأخير The gambler ، حيث وصلت مبيعاته إلى 120 مليون نسخة، واعتبرت أحسن أغنية لكل الأزمنة في اللهو الموسيقي المعروف ب “الكونتري”.

كما سيحضر فعاليات المهرجان الفنان الجزائري الأمازيغي المقيم بفرنسا، “إدير” الذي سيحيي حفلا فنيا ساهرا بساحة الأمل، والذي من المنتظر أن يحضر أزيد من 100 ألف متفرج.

وستختتم المهرجان بحفل لفنان جزائري آخر هو الشاب خالد، بعد النجاح الكبير لأغنيته الأخير التي أصدرها الصيف الماضي C’est la vie” ، حيث تعول عليه إدارة المهرجان لجلب جمهور قياسي لساحة الأمل بالمدينة.

وستحتضن ساحة بيجوان عدة سهرات فنية، سيحييها عدة فنانين مغاربة وأجانب لم تعلن عنهم بعد اللجنة المنظمة للمهرجان التي يرأسها إبراهيم المزند.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *