تعادل الرجاء والجيش يؤجل حسم البطولة إلى قادم الدورات

تعادل الرجاء والجيش يؤجل حسم البطولة إلى قادم الدورات

rajaأجبر كل من نهضة بركان وأولمبيك خريبكة ضيفيهما الرجاء البيضاوي والجيش الملكي على التعادل الإيجابي هدف لمثله في كلتا المقابلين، ليتأجل حسم درع الدوري المغربي الاحترافي في نسخته الثانية إلى قادم الدورات، وذلك في المبارتين التي احتضنهما كل من الملعب الشرفي بوجدة وملعب الفوسفاط بخريبكة برسم الجولة 28 من البطولة.
وشهدت مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي ندية كبيرة بين الفريقين، وانتهت بلا غالب ولا مغلوب، بعدما سجل الرجاوي هيلاري كوكو هدف السبق للرجاء في الدقيقة الثانية من المباراة برأسية بديعة بعد تمريرة من ركنية لشمس الدين الشطيبي، فيها عدل اللاعب البركاني مهدي لطام النتيجة لأصحاب الأرض والجمهور في حدود الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق مقصية بديعة.
وفي المباراة الأخرى التي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة، أجبر الخريبكيين أبناء المدرب عبد الرزاق خيري على اقتسام نقاط المباراة، بحيث كان العساكر سباقين للتسجيل بواسطة مصطفى العلاوي عن طريق ضربة جزاء في حدود الدقيقة 45 من الشوط الأول، لكن اللاعب كرادة سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في حدود الدقيقة 55 من الشوط الثاني.
وعقب هاتين النتيجتين ما زال الرجاء محافظا على صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة، في حين رفع الجيش المطارد المباشر رصيده من النقاط إلى 58 نقطة، على بعد دورتين من حسم اللقب، حيث سيستقبل الرجاء في الدورة القادمة الدفاع الحسني الجديدي بالمركب الرياضي محمد الخامس، فيما يستقبل الجيش الملكي نادي المغرب الفاسي. و سيلعب الفريقين في الدورة الثلاثين والأخيرة خارج قواعدهم، حين يستقبل الفتح الرباطي متصدر الترتيب الرجاء البيضاوي، في حين سيرحل ممثل العاصمة الجيش الملكي صوب الدار البيضاء لمواجهة الوداد المحلي. ويحتاج أبناء المدرب امحمد فاخر لأربع نقاط فقط في المبارتين المتبقيتين لحسم اللقب لصالهم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *