“ريحانا” و”وليد توفيق” في افتتاح مهرجان موازين

“ريحانا” و”وليد توفيق” في افتتاح مهرجان موازين

تنطلق مساء الجمعة 24 ماي الجاري بالرباط، فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، والذي تحتضنه العاصمة الرباط خلال الفترة الممتدة ما بين 24 ماي و 1 يونيو RIHANNA2013.

 وتتميز النسخة الثانية عشر لهذا المهرجان بمشاركة فنانين عالميين وعرب ومغاربة، إضافة إلى العديد من الفرق المنتمية إلى دول أجنبية وعربية (لبنان، الولايات المتحدة الأمريكية، الكونغو برازافيل، الجزائر، الصين، مالي، تونس، نيجيريا، مصر، بريطانيا، إيران، استراليا، الرأس الأخضر، كولومبيا، فرنسا، الهند، الكونوغو الديمقراطية، اليابان، تركيا، لبنان، غانا، البرتغال، اليونان، تركيا، بلغاريا، أوزبكستان، السنغال، فلسطين، الكاميرون، إيطاليا، كوريا الجنوبية) ، دون إغفال الحضور المتميز لفرق محلية.

 ويفتتح برنامج اليوم الأول من المهرجان بعروض يقدمها كل من المنشد عبد الواحد السفياني، والمطرب عبد الواحد التطواني (المغرب) بقاعة الرونيسانس/ الرباط ابتداء من الساعة 19.30 مساء. وستحتضن منصة سلا ابتداء من الساعة 21.15 مساء سهرة تضم المجموعات التالية: غيوان السلوان، جيل غيوان جيلالة، والسهام (المغرب). وفي ذات الآن سيتمتع جمهور منصة النهضة بسهرة مع الفنان اللبناني وليد توفيق.

 وبداية من الساعة 21.45 مساء، ستحيي الفنانة العالمية ريحانا (الولايات المتحدة الأمريكية) حفلا بفضاء أولم السويسي، على أن يختتم البرنامج بأداء إيقاعي على الطبول، تقدمه فرقة طبول برازا (الكونغو برازافيل) ابتداء من الساعة 22.00 مساء بفضاء أبو رقراق.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *