فضيحة في موازين. المطربة شرين تحتقر وتستهزئ من الجمهور المغربي

فضيحة في موازين. المطربة شرين تحتقر وتستهزئ من الجمهور المغربي

5546540-8274048دأبت النجمات العربيات الائي حضرن إلى حدود هذه السنة لحظور مهرجان موازين على الظهور بكامل أناقتهن بل وارتدائهن للقفطان المغربي كما حصل مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الفنانة السورية أصالة نصري، والمرحومة وردة الجزائرية. يوم امس بمنصة النهضة أطلت المطربة المصرية المغمورة شيرين عبد الوهاب بسروال “دجينز” مقطع وقصير وحداء أسود عادي وكأنها في جولة تسوق. شيرين عبد الوهاب حضرت للمهرجان العالمي “موازين” الذي تصرف فيه الملايين. بهندام الرحلات لا الحفلات مما يعتبر احتقارا للمغاربة.
لم تكن شيرن عبد الوهاب وحدها المسؤولة عن هذه المهزلة. فمنظمو موازين اللذين يصيبهم إسهال في الكلام قبل المهرجان التزموا الصمت امام هذه الاهانة وقد جرت العادة ان يتفق منظموا المهرجانات العالمية مع النجوم حول لباس سهراتهم.

مقالات ذات صله

  1. Moulay larbi

    بصراحة لي كاتب هذا الموضوع كيعبر على التفاهة الصحفية بانتليك غير شرين. على العموم هي ساترا راسها. ومبانش ليك جيسي جي لي لابسا كيلوط هاديك عادية ياك اش غادي نقوليكم الله اهديكم علينة.

    الرد
  2. aicha

    قد تكون شيرين معذورة خاصة أنها عانت مع نزولها من الطائرة من التواء في رجلها اليمنى، الأمر الذي سيعيقها بالتأكيد عن الوقوف بكعب عال لمدة طويلة كما فعلت، فقد حضرت إلى الندوة الصحفية وهي تعرج قليلاً وتضع ضمادة على كاحلها الأيمن، وهي ترتدي فستاناً أصفر جميلاً، اللباس السبور والحذاء الموكاسان الأسود جعل حركة شيرين خفيفة إلى حد كبير، رغم أن زيادة وزنها كانت لافتة للجمهور

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *