امحند العنصر العقل والرزانة

امحند العنصر العقل والرزانة

121230092220الديبلوماسي وزير الداخلية، فالفترة اللي كان كلشي يتسنا ردة فعل حزب احرضان بخصوص خروج حزب الاستقلال من الحكومة، السي محند العنصر ظهر بدبلوماسية كبيرة مع الأحداث المتسارعة و الانشقاقات المتتالية التي عرفتها الأغلبية الحكومية، الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية” استاطع بعد مسلسل شد الجبل بين أطراف الأغلبية المتنازعة، يفرض إحتراموا على الجميع، ماهاجم ماساند تاواحد لا شباط ولا بنكيران.، وبهاذ الدبلوماسية الناعمة لي كيتمتع بيها امحند العنصر دار زوين مع كلشي.

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. المتتبع الصحراوي الوحدوي

    بعد أن قمتم معالي الوزير بترقية العديد من رجال السلطة (خلفاء القواد)، وذلك بأغلب عمالات وأقاليم المملكة كان نهايتها متم سنة 2012 ، كثر التساؤل عن التماطل أو الاستثناء الذي طال الأقاليم الجنوبية انطلاقا مـن اقليم آسا مرورا بكلميم وحتى لكويرة شريحة عريضة من الموظفين ممن خدموا الادارة بتفـان، يتساءلون عن أسباب التهميش الذي طالهم لعـدة سنوات خلت بهذه الأقاليم الحبيبة في عدم ترقيتهـم هم الآخرين في سلك رجـال السلطة، وذلك بعـد أن أحيلت طلبات ترشيحهم أمام اللجـن المختصة بالوزارة ، خاصة أنه قد تم البث فيها لعــدة سنوات خلت.
    هل معالي الوزير لا يرى مؤهلين بهـذه الأقاليم ؟ أم سيتـم مكافأتهم بالتهميش الذي طالهم بعد كل ما قدموه من تضحيات ومعاناة ؟ أمـا تعلمـون أن هذه الشريحة بهذه المناطق طالهـا التهميش منذ عدة سنوات، أما آن الأوان معالي الوزير بالإسراع في ترتيب البيت الداخلي ، برفع الحيف عن هذه الشريحة التي تنتظر التفاتة منصفة ومشجعة تتجلى في تبشيرها بتسويـة وضعيتها هي الأخرى قبل الخوض في التحديات الكبرى التي تنتظرها المنطقـة من تفعيـل للجهوية وما يلزم ذلك من استعدادات حثيثة.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *