حصري. محمد السادس تلقى رسائل تهديد حسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية

حصري. محمد السادس تلقى رسائل تهديد حسب صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية

49010كشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية على أن السلطات الفرنسية قد عززت من التدابير الامنية حول إقامة الملك محمد السادس ب “بيتز” بفرنسا. وقالت الصحيفة ان أكثر من عشرة جنود يقومون بحماية الغقامة الملكية كما يقومون بتفتيش السيارات التي تمر بقربها. وأرجعت الصحيفة السبب إلى الاحتجاجات التي كان يزمع تنظيمها مجموعة من المعارضين امام قصر الملك “ببتز” ورجحت صحيفة “لوباريزيان” أن يكون الملك محمد السادس قد تلقى رسائل تهديد بسلامته. وكانت السلطات الفرنسية قد منعت أي مظاهرة أمام مسكن الملك بفرنسا.

مقالات ذات صله

  1. بدر الدين

    أذا مس أحدهم ملكنا فأعلموا أن له شعب يحبه وأني لأول من ينصره و أن غضب هذا الشعب سيصل الى أقصى الحدود، شعب مهما أختلف في أفكاره، يبقى موحدا تحت شعارنا ، الله – الوطن – الملك
    لذا أنصحكم يا مرتزقة، أجتنبو المساس بمقدسات المملكة والا فلن تلوموا الا أنفسكم
    اللهم أحفظه و أنصره على أعداء الدين و الأمة

    الرد
  2. أيور الأمازيغي

    الملك محمد السادس شخصية محبوبة من الكل سواء من خارج الحدود أو داخلها ، وأي مساس بسلامته هو مساس بأحد الثوابت الثلاث لمملكتنا الحبيبة، الله-الوطن-الملك،
    أن كان ما يقال في هذه التخربيقة بستيلو كحل صحيح، فكيف نفسر الصور التي تثبت تجوله دون بروتوكول في العاصمة الفرنسية، قيل لي يوما أن العالم حاليا لا يعرف ملكا يتقرب من شعبه و يطبع الشعبية النقية في تصرفاته أكثر منه، أذا كفاكم أعطاء سفاهة البعض قيمة أكبر من حجمها.
    حفظه الله و نصره على أعداء الدين و الوطن

    الرد
  3. محمد

    الملك محمد السادس يحميه الله عز وجل وكل افراد الشعب المغربي واعماله الخيرية وكل من يحب السلام في جميع ارجاء المعمور, انا مواطن مغربي محب للسلام احترم الملك واقدره واضع نفسي جندي للدفاع عنه والقصاص من كل من سولت له نفسه المساس بشخصه الملك في المغرب ليس قائد دولة فحسب بل هو رمز للامن والسلام والحرية ضمان للاستقرار. اللهم احميه من كيد الكائدن.

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *