مسؤول بالسويسي، “إن المصاب من المعطلين في حالة خطيرة لكنه لازال على قيد الحياة”

مسؤول بالسويسي،  “إن المصاب من المعطلين في حالة خطيرة لكنه لازال على قيد الحياة”

5558585-8292069تضاربت الأخبار بين مِؤكد ونافي حول خبر وفاة أحد المعطلين المحتجين أمام البرلمان مساء اليوم، حيث قال شاهد عيان “للمستقل” ان شارع محمد الخامس اليوم شهد فوضى غير مسبوقة لأن الطلبة المعطلين صعدوا ايقاع الاحتجاج مما دفع بالقوات العمومية إلى التدخل لتفريق المحتجين، بشكل عنيف. الأمر الذي أدى إلى إصابة أحد المعطلين إصابة بليغة على مستوى الجمجمة مما تسبب له في نزيف حاد . ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى ابن سيناء.
وراجت أخبار بين صفوف المعطلين عن وفاة زميلهم الشيء الذي زاد من حدة التوتر والهيجان إذ كان شارع العاصمة الرباط مسرحا لمصارعة بين المعطلين والقوات العمومية فيما نفى مصدر أمني اتصل به “المستقل” خبر وفاة أي شخص من المتظاهرين المعطلين مساء اليوم
هذا وقد اتصل “المستقل ” بأحد المسؤولين بمستشفى ابن سيناء بالرباط للتأكد من الخبر . وقال المصدر من داخل السويسي، “إن المصاب في حالة خطيرة لكنه لازال على قيد الحياة”
وجدير بالذكر أن السبيطي الذي يرقد بالمستشفى حاليا، سبق له الاعتقال اثر مشاركته في إحدى المسيرات التي دأب المعطلون على تنظيمها أمام البرلمان، على غرار هذه المسيرة التي شارك بها العشرات من المعطلين اليوم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *