الفتح يفرض غرامات على اللاعبين “المُتهاوِنِين”

الفتح يفرض غرامات على اللاعبين “المُتهاوِنِين”

انفجر حمزة الحجوي، رئيس فريق الفتح الرباطي، في وجه لاعبيه بعد النتيجة التي حققها الفريق أمام نادي الوداد البيضاوي، برسم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي، إذ انهزم الفريق “الرباطي” بهدفين لهدفين واحد، على أرضية ملعبه مولاي الحسن بالرباط؛ وذلك بعد مجموعة من النتائج السلبية التي بات النادي يحققها خلال الموسم الحالي، وبعد التتويج بلقب البطولة خلال الموسم الماضي.

وكشف مصدر إعلام أن رئيس الفريق الرباطي غاضب من أداء مجموعة من اللاعبين داخل الفريق، إذ انتفض في وجوههم بعد نهاية المباراة التي جمعتهم بالفريق “الأحمر”، منتقدا مستوى بعض العناصر التي ترتكب العديد من الأخطاء منذ المواجهات الماضية، وتتهاون في الدفاع عن ألوان القميص. كما عبّر عن عدم رضاه من النتائج المحققة في الفترة الأخيرة، خصوصا أن بطل المغرب السابق مقبل على المشاركة بعصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس الـ FUSقد قرر فرض غرامات مالية على اللاعبين “المتهاونين” في الدفاع عن قميص الفتح الرباطي والمرتكبين للأخطاء خلال مباريات الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب الذي تسبب في دخول مرمى الفريق لأحد أهداف الوداد سيكون من بين العناصر التي ستفرض عليهم عقوبة الغرامة المالية، في إشارة منه إلى المدافع أحمد جحوح، الذي ارتكب خطأ بالمواجهة.

وعجز الفريق “الرباطي” عن البصم على مشوار جيد منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد تتويجه بطلا للمغرب بالعام الماضي، إذ لم يحقق الفريق سوى أربعة انتصارات، محتلا المرتبة التاسعة بـ16 نقطة ضمن سبورة الترتيب، إذ يتخوف المتتبعون من تأثر مسار الفريق خلال مشاركته بعصبة الأبطال الإفريقية، والتي سيفتتحها بمواجهة نادي جوهانسينس سيراليون شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *