زوج يقتل زوجته ويحاول الانتحار بسبب الخيانة

زوج يقتل زوجته ويحاول الانتحار بسبب الخيانة

man_kill_wife

علم من مصادر قضائية من مدينة أكادير أن الشرطة أحالت قاتل زوجته على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالمدينة، بعد تماثله للشفاء داخل المستشفى التي نقل إليها منتصف يوم الأربعاء الماضي، بعد محاولة انتحار فاشلة.

وكان الزوج قد شك في خيانة زوجته له مع عشيقها السابق، وانتابته يوم الجريمة حالة من الغضب لم يسيطر على نفسه، وقرر خنق شريكة حياته التي أنجب منها طفلين، حتى أزهق روحها ثم اتجه إلى قنينة غاز وأطلق غاز البوتان لتنفيذ محاولة انتحار.

 غير أن الجيران الذين سمعوا صراخ الزوجة وهي تحتضر سارعوا إلى إبلاغ عناصر الشرطة التي حضرت إلى المنزل، ونقلت الزوج الذي كان في حالة خطيرة إلى المستشفى ووضعته تحت الحراسة النظرية.

وكان الزوج أقدم على إزهاق روح زوجته بحي الفضية، بعد دخوله في نوبة غضب، إثر بروز شكوك حول خيانتها. وبلغ صياح الزوجة وطلبات النجدة، مسامع الجيران الذين لم يتمكنوا من إغاثتها من مصيرها المحتوم، ليقوموا بإبلاغ الشرطة القضائية التي حلت بالمكان واقتحمت المنزل لتجد الزوجة، فارقت الحياة وبجوارها زوجها المصاب بحالة اختناق متأثرا بغاز البوتان.

 وكانت الضحية التي تعمل خياطة بأحد الأسواق النموذجية أثيرت شبهات حول علاقتها بشخص تعرفت عليه قبل زواجها، وهو ما لم يستسغه زوجها الذي استشاط غضبا بعد علمه بالأمر، ليبادر إلى قتلها ومحاولة الانتحار  بغاز البوتان.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *